آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:32ص

رياضة


الاتحاد اليمني لكرة القدم يتفاوض مع كاتانيتش لتدريب المنتخب الأول

الجمعة - 09 سبتمبر 2011 - 03:41 م بتوقيت عدن

الاتحاد اليمني لكرة القدم يتفاوض مع كاتانيتش لتدريب المنتخب الأول
كان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد استعان بالمدرب المحلي أمين السينيني لقيادة المنتخب في التصفيات الأولية لمونديال 2014 وخسر أمام المنتخب العراقي ذهابا في اربيل بهدفين قبل ان يتعادل سلبيا في العين الإماراتية ويودع التصفيات مبكرا

صنعاء((عدن الغد )) شينخوا:

كشف مسئول بالاتحاد اليمني لكرة القدم عن اتصالات مع المدرب السلوفيني كاتانيتش لتولي تدريب المنتخب اليمني الأول.

وذكر المسئول لوكالة أنباء (شينخوا) أن الاتحاد بدأ الاتصال مع المدرب السلوفيني ليتولى تدريب منتخب اليمن الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس التحدي الآسيوي بعد انضمامه إليها والمؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا.


وحسب المصدر فان الرغبة في التعاقد مع كاتانيتش تأتي لخبرته الكبيرة في التدريب حيث سبق له قيادة منتخب سلوفينيا في مونديال 1998بفرنسا وأيضا إلمامه بالكرة الآسيوية والعربية والخليجية.

الا أن المسئول اليمني أبدى خشية الاتحاد من الشروط المادية التي قد يضعها كاتانيتش أثناء عملية التفاوض في ظل أزمة مادية شديدة تمر بها وزارة الشباب والرياضة اليمنية التي تتكفل عادة بدفع رواتب مدربي المنتخبات اليمنية.



وأقال اتحاد الامارات لكرة القدم الثلاثاء ، كاتانيتش من منصب المدير الفني لمنتخب الامارات الوطني الأول بعد الخسارة الثانية التي مني بها المنتخب الاماراتي أمام لبنان 3-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .


وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد استعان بالمدرب المحلي أمين السينيني لقيادة المنتخب في التصفيات الأولية لمونديال 2014 وخسر أمام المنتخب العراقي ذهابا في اربيل بهدفين قبل ان يتعادل سلبيا في العين الإماراتية ويودع التصفيات مبكرا.