آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-04:19م

أخبار المحافظات


أبين: وفاة شخصية تربوية بارزة أثر نوبة قلبية مفاجئة

السبت - 02 فبراير 2019 - 10:54 م بتوقيت عدن

أبين: وفاة شخصية تربوية بارزة  أثر نوبة قلبية مفاجئة

أبين(عدن الغد)خاص:

غيب الموت الليلة الماضية الشخصية التربوية والاجتماعية البارزة المغفور له فضل احمد عمر اليوسفي أثر نوبة قلبية مفاجئة تعرض لها الأسبوع الماضي نقل على أثرها إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بالعاصمة المؤقتة عدن وظل في غيبوبة ثلاثة أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وأسلم روحه إلى باريها.

ووسط حزن عميق يخيم على بلدة قبيلة آليوسفي مكتب كلد يافع بيني قاصد ومحافظة أبين عامة شيعت جموع غفيرة جثمان مربي الأجيال التربوي القدير فضل أحمد عمر آليوسفي إلى مثواه الأخير بعد الصلاة على جثمانه الطاهر.

حيث ووري جثمان مقبرة حصن بن عطية بمديرية خنفر م/أبين واستقبل أشقاء الفقيد كل من العقيد سعيد احمد عمر اليوسفي وعبد الحكيم وأولاد الفقيد جموع المعزيين حيث تم فتح مجلس العزاء جوار منزلهم وسط مدينة الحصن.

وحضر تقديم واجب العزاء نائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين محسن عبد آليوسفي وعدد من المسؤولين والقيادات والمشائخ والأعيان وشخصيات سياسية واجتماعية وتربوية على ذات الصعيد كتب السياسي المعروف ونائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين محس عبد آليوسفي على صفحته بالتواصل الاجتماعي الفيسبوك عن الفقيد فضل احمد عمر اليوسفي وواصفا إياه بأفضل واخلص التربويين ومربي الأجيال ومن أشرف وأنزه الكوادر التربوية الذين أخذوا على عاتقهم رسالة العلم والتنوير والمعرفة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن واصفا رحيله بالخسارة على الوطن وعلى أسرته وقبيلته آل يوسف.

الجدير بالذكر أن الفقيد من مواليد منطقة كلسام بمديرية سرار محافظة أبين رحم الله الفقيد فضل أحمد عمر آليوسفي واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة واللهم اهلة وذويه الصبر والسلوان انالله وانااليه راجعون.

 

من/علي مقراط