آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:04ص

مجتمع مدني


معهد انجلش تاون بلودر يحتفل بذكرى تأسيسة الأولى ويكرم طلابه المتفوقين

السبت - 02 فبراير 2019 - 07:32 م بتوقيت عدن

معهد انجلش تاون بلودر يحتفل بذكرى تأسيسة الأولى ويكرم طلابه المتفوقين

لودر(عدن الغد)خاص:

 

في صباح يوم فرائحي جميل مفعم بالأمل والتطلع إلى مستقبل أفضل احتفل صباح اليوم السبت معهد انجلش تاون الكائن بمدينة لودر بالذكرى السنوية الاولى لتأسيسة وتكريم أوائل طلابه المتفوقين .

وفي الحفل الذي أقيم بساحة أجمل وأرقى وأفضل الصروح التعليمية بمديرية لودر ثانوية بلقيس النموذجية للبنات وحضره مدير عام مديرية لودر عوض علي النخعي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ناصر عوض موسى و عميد كلية التربية لودر د.ناصر مسعود وعمادة الكلية و ركن التوجيه المعنوي باللواء 115 مشاه العقيد جهاد عبدالله حفيظ ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة ورؤساء أقسام مكتب تربية لودر وعدد من مدراء ومعلمي المدارس الأهلية والحكومية للتعليم الأساسي والثانوي وأولياء أمور الطلبة والطالبات المكرمين.. ألقت مديرة معهد انجلش تاون أسماء الجوفي كلمة والفرحة تملاها والسعادة تغمرها استهلتها بتقديم شكرها الجزيل لمن لبى الدعوة وحضر هذا الحفل وشاركنا الفرحة.

وأضافت قائله : " أقف أمامكم وكلي ثقة بأنكم تقفون إلى جانبي في مواصلة مشواري من أجل بناء جيلا يتطلع إلى الأفضل ، بالعزيمة والإصرار ووقوف أهلي إلى جانبي أستطعت المضي قدما نحو الأمام وتجاوزت العديد من العقبات والصعاب ، لا أخفي عليكم ظل هذا الحلم يراودني طويﻻ منذ صغري وها أنا أراه اليوم واقعا ملموسا يتجسد أمامي ، فمتى ما كان الطموح سلاحك فحتما ستصل إلى مبتغاك ، عاهدت الله وعاهدت نفسي أن أستمر حتى ينال أبناء المديرية تعليما يواكب العصر ، شكرا لمن دعمني ووقف إلى جانبي".

وتخلل الحفل عدد من الوصلات الغنائية والفنية والرقصا إضافة إلى مشهد تمثيلي يجسد الأهمية في تعليم اللغة الانجليزية في الحياة اليومية قدمها مجموعة طلاب وطالبات المعهد ونالت استحسانا الحاضرين.

وفي ختام الحفل قام مدير عام لودر عوض علي النخعي ومدير التربية ناصر عوض موسى ومعهم مديرة المعهد أسماء الجوفي بتكريم معلمي المعهد و أوائل الطلاب بالشهادات التقديرية والجوائز العينية التشجيعية.


*من عارف أحمد