آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


مدير البريقة يدشن إفتتاح مشروع شبكة للمياه الشرب لمنطقة مشهور الساحلية

السبت - 02 فبراير 2019 - 05:09 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يدشن إفتتاح مشروع شبكة للمياه الشرب لمنطقة مشهور الساحلية

عدن(عدن الغد)محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، مشروع نبع الحياة 2 في منطقة مشهور الساحلية والحدودية مع محافظة لحج ، والذي نفذته مؤسسة شباب الخير ، على نفقة فاعل خير ( أبو محمد ).

ويتضمن المشروع " تمديد شبكة توصيل لمياه الشرب النقية لأهالي منطقة مشهور النائية البالغ طوله " 3 " كيلو متر مع تركيب خزانين للمياه سعة أحدهما " 5000 لتر " ، والأخر " 3000 لتر ".

وفي التدشين ، أكد اليزيدي إلى أهمية المشروع الذي سيسهم في توفير مياه الشرب لمواطني المنطقة بعد حرمانهم لسنوات عدة ، مثمناً جهود مؤسسة شباب الخير على تنفيذها هذا المشروع الخدمي الهام والعديد من الأعمال الخيرية في مديرية البريقة وتميزها في تنفيذ الكثير من الأنشطة الإنسانية.

وأكد مدير عام البريقة حرص قيادة السلطة المحلية على إهتمامها في توفير الخدمات الضرورية لمناطق الأطراف والنائية ، داعيا المنظمات الدولية والمحلية ورجال المال والأعمال إلى دعم ومساندة جهود قيادة المديرية في تلبية احتياجات ومتطلبات تلك المناطق التي تفتقر لأبسط مقومات الحياة.

من جانبه ، أوضح رئيس مؤسسة شباب الخير ، ياسر محمد علوان ، أن المشروع يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة في مديرية البريقة بتمويل عدد من المنظمات والمؤسسات الإنسانية والخيرية ، مشيداً بدور مدير عام المديرية هاني اليزيدي على تفاعله الدائم لكافة الأعمال الخيرية التي تساعد الأسر المحتاجة في المديرية.