آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:36م

أخبار المحافظات


مدير عام حبيل الجبر يستقبل فريق من الصندوق الإجتماعي للتنمية

الجمعة - 01 فبراير 2019 - 04:59 م بتوقيت عدن

مدير عام حبيل الجبر يستقبل فريق من الصندوق الإجتماعي للتنمية

حبيل جبر(عدن الغد)رائد الغزالي

 

قام صباح أمس الخميس مدير عام مديرية حبيل الجبر بردفان محافظة لحج بديع محمد أحمد القطيبي رافقه فريق من الصندوق الإجتماعي للتنمية بزيارة لمنطقة خيرة كلد وذلك لرفع دراسات لبناء ستة فصول إضافية لمدرسة الشهيد محمد ناجي عبد بخيرة كلد،وتحديد نسبة النقص في الكادر التعليمي ليتم التعاقد مع مدرسين آخرين.

وفي ذات السياق رافق القطيبي فريق من مكتب الصحة بالمحافظة الذي قدم برفقة المدير العام لتركيب ثلاجة تعمل بمنظمومة الطاقة الشمسية للوحدة الصحية التابعة للمنطقة،لحفظ لقاحات الأطفال.

وألتقى بعد ذلك بالمشائخ والشخصيات الإجتماعية ومواطنو المنطقة وذلك لتلمس أحوالهم وإحتياج مناطقهم من المشاريع الخدمية ومتابعتها مع الجهات الداعمة والمنظمات الدولية.

 

 وقال في كلمة له وبعد أن قدم لهم التحية وشكرهم على التفاعل وأشاد بدورهم النضالي في خدمة الوطن،قال لهم أنا هنا كي أقوم بواجبي والحرص على أداء مسؤوليتي لخدمة أبناء المديرية والإجتهاد إلى حيث تصل جهودنا،

 

وقال تعلمون الظروف الصعبة وبشكل خاص في المديرية لكن لن نقف ونستسلم للصعوبات،وسأبذل الجهد الكبير بالتواصل مع الجهات الرسمية والمنظمات الدولية الداعمة من أجل التنمية داخل المديرية،والمطلوب هو تفاعلكم وتفاعل جميع أبناء هذه المديرية البطلة التي تحتاج نهضة تنموية ومشاريع خدمية في كل المجالات.

وتابع  نبشركم أننا قمنا بالنزول إلى العاصمة عدن وألتقينا بعدد من المنظمات وقدمنا لهم مطالبنا بإحتياجات المديرية وهناك تجاوب كبير،كما سنقوم بمتابعة الجهات الحكومية وتقديم مطالبنا،فالأولويات هي تحقيق التنمية والخدمات للمديرية،ونحن على متابعة مستمرة،وبدورهم عبر مواطنو المنطقة عن شكرهم لمدير عام المديرية على زيارة لمنطقتهم وعلى جهوده الكبيرة التي يبذلها من أجل خدمة المديرية،وقام بالإشراف على صلح قبلي في قضية قتل تخص جاني ومجني عليه بالمنطقة،