آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-04:26م

أخبار المحافظات


مدير تربية لودر في زيارة تفقدية لمدرسة احمد قشاش الأهلية النموذجية

الخميس - 31 يناير 2019 - 03:05 م بتوقيت عدن

مدير تربية لودر في زيارة تفقدية لمدرسة احمد قشاش الأهلية النموذجية

لودر(عدن الغد)خاص:

تفقد اليوم الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر مدرسة احمد قشاش الأهلية وتأتي هذه الزيارة انسجاما ولم تشهده هذه المدرسة من قفزة علمية رائعة في ظل إدارة مميزة وجديره بعملها الريادي المشهود له من الكل بقيادة الاستاذ حسان زيد محمد عبدالله ، ووكيلة المدرسة الاستاذة القديرة صفية علي منصور الجنيدي.

وخلال الزيارة اطلع مدير تربية لودر والوفد المرافق له على سير وانتظام والتزام الإدارة والمعلمين والمعلمات باللوائح التربوية محققين تميز وإبداع رائع في طور ومخرجات العملية
التعليمية في اروقة المدرسة ، كما نوه الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر إلى خلق شراكة مع المدارس الحكومية في تكامل ونسج علاقات تربوية لم من شانه تبادل للخبرات والمعارف بين الحكومي والخاص.

كما تجول مدير تربية لودر والوفد المرافق له في زوايا المدرسة والغرف الدراسية شاكرا جزيل الشكر لكل الجهود الجبارة التي تبذل لخلق تعليم نوعي يواكب تحديات المستقبل، مشيدا بالدور الكبير للاستاذ القدير عبدالله محمد مبرم الخبير والمشرف التربوي الذي خيره وعطاه العلمي والتربوي يلمسه الكل على مستوى مدارس مديرية لودر .

رافق مدير تربية لودر الاستاذ علي عبدالله ناصر ، والاستاذ محمد عبدالله بوفرج والاستاذ قاسم محمد صالح ، والاستاذ الخضر سالم البرهمي.


*من الخضر البرهمي