آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

رياضة


تركي ال الشيخ يعترض على نظام الدوري المصري ويطالب أبوريدة بالتدخل

الثلاثاء - 29 يناير 2019 - 09:40 م بتوقيت عدن

تركي ال الشيخ يعترض على نظام الدوري المصري ويطالب أبوريدة بالتدخل

عدن الغد متابعات

أبدى تركي اّل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، اعتراضه الشديد على نظام جدول مباريات الدوري المصري، مطالباً هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالتدخل السريع وحل أزمة جدول المسابقة.

وكتب “آل الشيخ” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هل المقصود تفضيل فريق على فريق … من غير المعقول ان ينهي بيراميدز مبارياته مع الاهلي … والاهلي حتى الان لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الاول … ماهذه الجدوله … لم ارى جدول في حياتي في اي دوري كهذا الجدول”..

وأضاف: “تفصيل الجدول لظروف فرق معينه يقتل التنافس … من المفترض ان ينهي كل فريق مبارياته المؤجله من الدور الاول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكأس … لم تحدد حتى الان … ولا بتنتظرو لما تنتهي اصابات الفريق الثاني وتتاكدو من جهازيته وتحددو الموعد !.

وتابع: “”أطلب من اخي الاستاذ هاني بوريده التدخل السريع ومعالجة هذا الخلل الحاصل في الجدولة … أو اعملو لينا كاسين ودوريين … واحد يلعب فيه ال١٧ فريق وواحد ادوه الي في بالكم وريحونا ! مايكفي الحاجات الي بنشوفها في التحكيم!”. وأتم تصريحاته:”هل الفيفا يرضى بجدوله زي كده؟! ازاي انا معرفش مباريات فريقي من هنا ل اخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل! عجبي”.