آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-01:40ص

أخبار المحافظات


برنامج المنشد الصغير يحط رحاله بالمسيمير

الثلاثاء - 29 يناير 2019 - 05:28 م بتوقيت عدن

برنامج المنشد الصغير يحط رحاله بالمسيمير

لحج (عدن الغد) خاص :

صباح يومنا هذا.. وبعدته وعتاده برنامج المنشد الصغير حط رحاله بمديرية المسيمير محافظة لحج.. هذا البرنامج الذي يشرف عليه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وتنفذه إدارتي الأنشطة المدرسية والإعلام التربوي..

وبالرغم ان اليوم كان إجازة لجميع التلاميذ إلا إن المتوافدين من الموهوبين والمشجعين فاق التصور..

فعند ولوج اللجنة المشرفة على البرنامج والتي تكونت اليوم من الاخ محمد عبده البرحي مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم والأخ مراد ناصر رئيس قسم الموهوبين بإدارة الأنشطة والأخ لطفي محمد عبدالله رئيس قسم الأنشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير  تدافع المتسابقون لعرض مواهبهم في الغناء والإنشاد والشعر .

وبعد تنافس كبير بين تلاميذ المدارس المشاركة في المديرية تم تأهل اربعة تلاميذ يمثلون المديرية في التصفيات النهائية بين مديريات المحافظة للفوز بجائزة المنشد الصغير.

تزخر مدارسنا بكثير من المواهب ولابد من التشجيع والإهتمام من قبل الإدارات المدرسية..

 ويسعى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الى إقامة العديد من المسابقات في مختلف الأنشطة وعلى مستوى المديريات.

الجدير بالذكر ان مديريات تبن والحوطة والمسيمير والملاح والحالمين قد تم الإنتهاء من التصفيات الأولية واختيار افضل الأصوات وسيتم التنافس على الفوز بجائزة *المنشد الصغير على مستوى المحافظة.

برنامج المنشد الصغير وكل اللجان العاملة فيه تتقدم بالشكر والتقدير للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي يشرف ويتواصل باستمرار في سبيل نجاح هذا البرنامج وهو الأول على مستوى المحافظات.

كما تتوجه اللجنة بالشكر للاستاذ عبدالغفور العمادي مدير  إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير الذي سهل للجنة القيام بعملها على أكمل وجه.

حضر الفعالية اليوم كل من الاستاذ وجدي طلحه رئيس قسم التعليم والأخ نميري صالح مثنى رئيس قسم الرقابة والتفتيش والأخ علي محمد صالح رئيس قسم شؤون الموظفين  وعدد من مدراء ووكلاء المدارس بمديرية المسيمير.

 

الاعلام التربوي