آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-04:19م

رياضة


إجراء قرعة نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة اليد بالمكلا

الثلاثاء - 29 يناير 2019 - 02:03 ص بتوقيت عدن

إجراء قرعة نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة اليد بالمكلا

المكلا ( عدن الغد ) احمد قروان

عقد بقاعة الاجتماعات بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا مساء أمس الاثنين الاجتماع الفني الذي يسبق انطلاقة منافسات المرحلة الختامية ( دور الاربعة)  عصر اليوم الثلاثاء ضمن نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة اليد التي تشارك فيها الأندية الاربعة المتأهلة من تجمعي سيئون ولحج وهي شباب القطن وتضامن المكلا وشرارة لحج وشعلة عدن.

وتقام برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويمولها صندوق رعاية النشء والشباب بتنظيم من اتحاد كرة اليد.
ويحتضنها الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ولمدة ثلاثة ايام .
وفي مستهل الاجتماع الذي حضره الكابتن  صائب سلام رئيس اللجنة المشرفة على البطولة والمكلف من قبل الوزارة والكابتن فهمي عمر باشامي عضو الاتحاد اليمني العام للعبة وعضو اللجنة والكابتن المخضرم يسلم باجول المشرف الفني للاتحاد 
والكابتن وليد باشغنون رئيس اتحاد اليد ساحل حضرموت الكابتن سامي علي عمر الامين العام والكابتن انيل امذيب المسول المالي وحضور مندوبي الاندية المتأهلة .
رحب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي بضيوف مدينة المكلا ومتمنياً لهم طيب الإقامة والتوفيق والنجاح .
 مشيرا إلى أن قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة اليد بساحل حضرموت انهى كافة الترتيبات لضمان نجاح الاستضافة وتهيئة الاجواء المناسبة لإقامة البطولة التي ستحظى بحضور ومتابعة جماهيرية نظرا لانتشار واتساع اللعبة وحضور فرق المحافظة القوي في البطولات المركزية
وأكد الكابتن مسجدي على أهمية مساهمة الجميع في إنجاح الاستضافة من خلال خلق التنافس الشريف وتقديم المستويات التي تليق بأنديتهم ومحفظاتهم .
من جانبه استعرض الكابتن  صائب سلام رئيس اللجنة لائحة البطولة ونظامها الذي ستتنافس فيه الفرق الأربع بنظام الكل ضد الكل لتحديد بطل البطولة ووصيفه. 
عقب ذلك تم إجراء القرعة للفرق المشاركة والتي أسفرت عن المواجهات التالية في اليوم الأول يلتقي 
الشرارة من لحج مع التضامن من المكلا
 و الشعلة العدني  مع شباب القطن من الوادي
وكانت الفرق المتأهلة لدور الأربعة قد انهت تجمعي سيئون ولحج متصدرة الترتيب , اذ فاز شباب القطن ببطولة تجمع سيئون وحل التضامن وصيفا ،فيما فاز بتجمع لحج الشرارة وجاء الشعلة العدني ثانيا.
وكانت اللجنة المشرفة على البطولة مع قيادة اتحاد الساحل وبمعية الفرق المتأهلة قد قامت بزيارة إلى أرضية الملعب الشامل لملعب الفقيد بارادم بالمكلا وكان في استقبالهم قائد أمن الملعب الكابتن صالح احمد العطاس واطلعوا على جاهزية ملعب البطولة من كافة النواحي إذ تبدأ  المباراة الأولى عند الساعة الثالثة والنصف عصرا بين الشرارة من لحج والتضامن من المكلا
والثانية عند الساعة السادسة مساء تجمع الشباب بالقطن والشعلة من عدن فيما تستكمل بقية المباريات يوم الاربعاء والخميس حسب الجدول الموضوع .