آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-10:29ص

رياضة


بهدف نظيف فريق شباب النجم الروضة يتغلب على جاره فريق شباب غرير بشبوة

الأحد - 27 يناير 2019 - 10:37 م بتوقيت عدن

بهدف نظيف فريق شباب النجم الروضة يتغلب على جاره فريق شباب غرير بشبوة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

تواصلت مباريات دوري الشباب للفرق الشعبية في مديرية الروضة م/شبوة والتي تنظمها اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الأستاذ/ماجد البغدادي.

تحت إشراف وتنظيم نادي النصر الرياضي م/الروضة.

وبرعاية كريمة من مركز ومخبز الخليج التجاري بمدينة الروضة.

حيت شهد ملعب نادي النصر الرياضي اليوم الأحد ثاني مباريات الدوري بلقاء قوي ومثير جمع فريقي شباب النجم الروضة وشباب، شباب غرير.

وفي تدشين أولى مباريات البطولة تغلب فريق شباب أهلي سلمون يوم أمس السبت على فريق شباب شلال لماطر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الافتتاح.

وفي مباراة اليوم انطلقت صافرة حكم المباراة الكابتن فهمي حيمد معلنه بداية الشوط الأول الذي تناقل فيه اللاعبين الهجمات هنا وهناك، إلا أن فريق شباب غرير كان أكثر وصولاً إلى مرمى فريق شباب النجم الروضة خلال مجريات الشوط الأول وذلك من خلال التسديدات وتناقل الهجمات السريعة على المرمى دون أن تحقيق الأهداف.

ومن جهة أخرى فريق شباب النجم الروضي لم يكن بالمستوى المتوقع والذي أضاع العديد من الهجمات والكرات الخطيرة عند حافة منطقه جزاء فريق شباب غرير.. ومن هجمة سريعة ملعوبه تكتيكية من جهة الظهير الأيمن لفريق شباب النجم وصلت إلى قدم اللاعب المتميز يسلم بافقير سددها قوية على الطاير لتنتهي في شباك مرمى شباب غرير محرزا لفريقه هدف المباراة الأول  في الدقيقة 18من شوط المباراة الثاني.

ليستمر باقي وقت المباراة سجالا هجمة هنا وأخرى هناك من غير أي أهداف سوى هدف المباراة الوحيد في مرمى شباب غرير حتى انتهاء وقت المباراة الأصلي.

وبهذه النتيجة يخطف فريق شباب النجم الروضي أول فوز له في الدوري، حاجزاً مقعدا له في دور الثمانية.

حضر المباراة جمهور كبير من محبي الفريقين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية والرياضية والشبابية المحبه والعاشقة لكرة القدم.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة الفنية لمباراة اليوم أفضل لاعب في المباراة وكانت من نصيب اللاعب المتميز ليث حبتور، وقام الأستاذ/صالح عبدالوهاب بتكريمه وتسليمه الجائزة المقدمة من الراعي الرسمي للبطولة.

أدار اللقاء بكفاءة عالية الحكم المتميز كبتن فهمي حيمد وبمساعدة حكمي التماس محمد الخشيم وعوض مسرور ورابعاً طه اليماني وراقب المباراة الكبتن سامي عثمان.

كلمة شكر وتقدير يقدمها كاتب السطور إلى اللجنة المنظمة للبطولة والراعي الرسمي للدوري وطاقم التحكيم وإدارات ولاعبي الفريقين على الأداء المشرف والمتعة الكروية والرياضية التي قدموها للجمهور المتابع للمباراة وشكر خاص لمدربي الفريقين وفي الأخير نبارك هذا الفوز لفريق شباب النجم الروضة وهاردلك من الأعماق لفريق شباب غرير الذي لم يحالفه الحظ بالفوز وغادر المنافسة.

وسوف يلعب يوم غداً الاثنين فريقي شباب الشعلة العطفة ومنافسه فريق شباب الإتحاد ريمة.

بالتوفيق للفريقين وأن شاء الله تكون مُباراة ممتعة للجماهير المتابعة وبحجم الفريقين.

ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه