آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

مجتمع مدني


بمشاركة شريحة المكفوفين .. مدرسة الايمان تقيم حفلا تكريما للمعلمين النموذجيين والتلاميذ المتفوقين

الأحد - 27 يناير 2019 - 10:02 م بتوقيت عدن

بمشاركة شريحة المكفوفين .. مدرسة الايمان تقيم حفلا تكريما للمعلمين النموذجيين والتلاميذ المتفوقين

جعار(عدن الغد)خاص:

أقامت مدرسة الإيمان بمدينة جعار صباح اليوم حفلا تكريميا للمعلمين النموذجيين والتلاميذ المتفوقين في المدرسة بحضور نائب مدير مكتب التربية خنفر لشؤون الإدارية والمالية الاستاذ علوي عقيل سالم والاخ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين والاخ عمار علي السقاف رئيس مجلس الآباء بمدرسة الإيمان سابقا ووكلاء المدرسة للفترتين الصباحية والمسائية.

وبدء الحفل پآية من الذكر الحكيم ثم ألقى نائب مدير التربية الاستاذ علوي عقيل سالم كلمة أشاد بالدور الكبير الذي تبذله إدارة المدرسة في تحسين العملية التعليمية والارتقاء بها وكما أثنى على الجهود المبذولة للمعلمين والإدارة والتنظيم الجيد والممتاز لإقامة حفل التكريم، داعيا إلى بذل مزيدا من الجهد للارتقاء بالعمل التربوي وتحسين اتجاهاته ونشاطاته المختفة.

وكما ألقى مدير مدرسة الايمان الأستاذ مختار عبد الجليل كلمة أكدت على أهمية هذه الفعالية في تكريم المعلمين النموذجيين والتلاميذ المتفوقين لتحفيزهم نحو الارتقاء بعملهم.

ومن جانب آخر أشادت عدد من الكلمات بالشكر الجزيل للجهات والافراد الذي ساهموا في إنجاح حفل التكريم.

وقبل إنتهاء الحفل قدم تلاميذ المدرسة مشهد تمثيلي بعنوان ( من حقنا أن نتعلم) وشارك في الاحتفال عدد من التلاميذ المكفوفين الدارسين في مركز الارشاد الزراعي بجعار بانشودتين حيث نالت إعجابه الحاضرين في الحفل.

وفي الختام قام نائب المدير ومدير المدرسة بتوزيع شهادات التكريم والجوائز الرمزية على المعلمين والتلاميذ.

والجدير بالذكر أن المعلمين المكرمين 20 معلما بينما بلغ التلاميذ 120 تلميذ.


*من ماجد احمد مهدي