آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:00ص

أخبار المحافظات


مأمور لورد يزور محطة الكهرباء ويبدي التزامه في توفير مبلغ مالي لشراء مادة الزيت

الأحد - 27 يناير 2019 - 06:29 م بتوقيت عدن

مأمور لورد يزور محطة الكهرباء ويبدي التزامه في توفير مبلغ مالي لشراء مادة الزيت

لودر(عدن الغد)عارف أحمد:

أكد مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي الأخ  عوض علي النخعي استعداده التام على تذليل الصعوبات والعوائق التي تواجه محطة كهرباء لودر... مبديا التزامه في توفير المبلغ المالي في أسرع وقت ممكن لشراء مادة الزيت وبما يسهم في تحسين خدمة التيار الكهربائي للمواطنين في عموم مناطق مديرية لودر والمديريات الأخرى.

 

جاء ذلك خلال زيارة مأمور لودر   صباح اليوم الأحد إلى محطة الكهرباء وعقده لقاء مع نائب مدير مؤسسة الكهرباء فهيم علي أحمد بحضور مدير مكتب التعاون والتخطيط الدولي بالمديرية صلاح الدوح وعضو المجلس المحلي صالح أحمد مكسح ورئيس مجلس أهلي م/لودر الشيخ صالح الخضر الصاد و رئيس مجلس شباب لودر الأهلي شابص العود.

حيث استمع مدير عام لودر من نائب مدير المحطة إلى جملة من الهموم والصعوبات والمشاكل  التي تعاني منها المحطة ومن أهمها عدم توفر مادة الزيت بالشكل الكافي والتي تعد أحد العوائق في عدم استمرار  خدمة الكهرباء بالشكل المطلوب وأنه في حالة توفر تلك المادة سيطرأ تحسنا في خدمة التيار الكهربائي وزيادة ساعات التشغيل خلال الأيام القليلة القادمة.

 

كما تطرق نائب محطة الكهرباء إلى أن هناك توجيهات رئاسية  صدرت إلى محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم بشراء طاقة توليد بقدرة 10 ميجا بصورة عاجلة لمحطة كهرباء لودر  بالإضافة إلى التزام وزير الكهرباء بتوفير 15 ميجا كطاقة مشتراه والذي من المتوقع وصولها خلال شهر.

 

وخلال اللقاء أبدى مدير عام  لودر عوض النخعي التزامه في بذل قصارى جهده في توفير المبلغ  لشراء مادة الزيت في أسرع وقت ممكن سوى من خلال بحث ذلك الأمر مع محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم أو استخراجه من أي جهة  أو بأي طريقة كانت.