آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:27م

المهجر اليمني


القنصل اليمني في الهند يستقبل هيئة اتحاد الطلاب اليمنيين في أورانج أباد

الجمعة - 25 يناير 2019 - 09:06 م بتوقيت عدن

القنصل اليمني في الهند يستقبل هيئة اتحاد الطلاب اليمنيين في أورانج أباد

عدن ( عدن الغد ) خاص :

 

استقبل القنصل العام للجمهورية اليمنية في مومباي بالهند السفير يحيى غوبر يوم الجمعة الموافق 25 يناير 2019 م كوكبة من الطلاب اليمنيين الدارسين في مدينة أورانج اباد الهندية وعلى رأسهم الهيئة الإدارية لاتحاد الطلاب اليمنيين المنتخبة حديثًا برئاسة الأخ صابر حيمد وأعضاء الهيئة الإدراية الحاليك وكذا أعضاء بارزين في الهيئة الإدارية السابقة وعلى رأسهم د. منصور المسوري و د. عصام أبو غزال، وذلك حرصا من سعادة القنصل على التواصل مع جميع الطلاب اليمنيين في ولايات الهند كافة.
ورحب السفير غوبر بالطلبة وهنأهم بنجاح انتخابات الاتحاد والتي حضيت بتعاون من قبل الجهات الرسمية الهندية مستعرضًا خلال اللقاء أهمية طلب العلم والتعلم في مختلف المجالات مؤكدًا على دورهم القادم والرائد في التنمية والبناء الذي سيشهده اليمن الحبيب في قادم الأيام إن شاء الله، مشيراً إلى أنهم أساس بناء مستقبل الوطن ومؤسساته وحماية منجزاته الحضارية.
وقد سلط الطلاب الضوء على الأنشطة الخدمية والثقافية والعلمية التي يقدمها الاتحاد للطلاب اليمنيين الدارسين في مدينة أورانج أباد.
وتبادل السفير في حوار مفتوح مع الطلاب كل ما يتعلق بحياتهم الأكاديمية خلال دراستهم في الهند وحثهم على تحقيق النجاح في مسيرتهم العلمية من أجل المساهمة في بناء الوطن.
كما أكد سعادة القنصل على ضرورة التواصل المستمر بين القنصلية والطلاب وحرص السفارة على تذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب وشدد على استمرار التواصل فيما بين الطلاب والتحلي بالقيم والأخلاق الحميدة والقيم اليمنية والعربية الأصيلة لإبراز الوجه الحضاري للدولة وشعبها.
من جانب آخر فقد عبّر سعادة القنصل عن إعجابه بالأنشطة الأكاديمية والاجتماعية والرياضية التي يقيمها الاتحاد من خلال عرض الهيئة الإدارية المفصّل لما تم إنجازه خلال العامين المنصرمين كخدمة للطلاب جميعا بلا استثناء، مشيراً إلى استعداد القنصلية لتوفير مختلف أشكال الدعم للأنشطة الطلابية.