آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:47ص

أخبار المحافظات


الوكيل عبدون يتفقد سير الدراسة بمدرسة غيل الحالكة بمديرية غيل باوزير

الخميس - 24 يناير 2019 - 02:35 م بتوقيت عدن

الوكيل عبدون يتفقد سير الدراسة بمدرسة غيل الحالكة بمديرية غيل باوزير

غيل باوزير (عدن الغد) خاص:

في اطار النزولات الميدانية لمتابعة سير العملية التربوية والتعليمية لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت , تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ جمال سالم عبدون سير الدراسة بمدرسة غيل الحالكة بمديرية غيل باوزير .

 

وخلال جولته التفقدية بعدد من الصفوف الدراسية بمعية الاخ عبدالعزيز عمر عمشوش القائم باعمال مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية  , اكد الوكيل عبدون على حرص قيادة المكتب في المتابعة المستمرة لسير العملية التربوية والتعليمية في مثل هذه المناطق النائية للوصول الى حقيقة الاداء التربوية والتعليمي للادارات المدرسية والمعلمين. 

 

محفزاً التلاميذ بضرورة التميز في التحصيل العلمي لتحقيق نتائج مشرفة والاعتماد على انفسهم لحصد مراكز متقدمة على مستوى المديرية والمحافظة .

 

موجهاً خلال لقائه بالادارة المدرسية بضرورة المتابعة الفنية والاشراف الدائم لاداء المعلمين في قاعات الدرس , والتوجيه بأهمية تطوير ادائهم اليومي .

 

مبدياً اعجابه لما لمسه من تكاتف وجهد في تقديم الخدمة التربوية والتعليمية والانضباط والالتزام  الذي يتحلي به كوادر القطاع التربوي والتعليمي حتي في مثل هذه المناطق البعيدة النائية .

 

 مشيراً الى ان هذه المدرسة اصبحت اليوم بفضل الدعم والمساندة من قبل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تدار بكوادر تربوية وتعليمية من ابنائها . موجها في ختام الزيارة بتوفير بعض  الاحتياجات والمستلزمات للمدرسة .

 

وقد حظيت هذه الجولة التفقدية لوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بتقدير كبير من قبل اولياء امور التلاميذ والشخصيات الاجتماعية واعيان منطقة غيل الحالكة بمديرية غيل باوزير

 

 الاعلام التربوي