آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-01:58م

مجتمع مدني


مؤسسة الأمل ومؤسسة البرنس تتفقان على العمل لتوفير الأدوية للطلاب الذين ترعاهم مؤسسة الطلاب المتفوقين

الأربعاء - 23 يناير 2019 - 12:47 م بتوقيت عدن

مؤسسة الأمل ومؤسسة البرنس تتفقان على العمل لتوفير الأدوية للطلاب الذين ترعاهم مؤسسة الطلاب المتفوقين

عدن (عدن الغد) خاص:

عقد ظهر اليوم الأربعاء (23 يناير 2019م)، لقاءا تنسيقيا بين مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بعدن ومؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.

وخلال اللقاء تعرف الأستاذ/مساعد أحمد الحريري رئيس مؤسسة البرنس، والأستاذة/زبيدة عبدربه عوض مديرة التخطيط بمؤسسة البرنس، من الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين عن دور مؤسسة الأمل بدعم ورعاية الطلاب المتفوقين بجامعة عدن والمعاهد التخصصية وتنظيم الدورات التدريبية لهم لرفع قدراتهم العلمية ومهاراتهم العملية.

كما تطرق الى الجهود التي يبذلها المؤسس الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس الإدارة لتحفيز طلاب العلم على التميز بتحصيلهم الدراسي الجامعي ليكونوا قدوة ومنارات علمية واخلاقية بمجتمعهم.

من جهته أوضح الأستاذ/مساعد الحريري نشاط مؤسسة البرنس بعدن، من خلال تنظيم حملات توعوية وخاصة الشباب والنساء للحد ومكافحة الظواهر السلبية بالمجتمع.

الى ذلك اتفق الجانبان على امكانية التنسيق لتوفير الأدوية والعلاجات لطلاب مؤسسة الأمل، وكذا للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما اتفقت المؤسستان على تبادل المشاركات وحضور الفعاليات التي تقيمها المؤسستين..، وكذا على قيام مؤسسة الأمل بإقتراح للاساتذة والمحاضرين المتخصصين للحملات والمحاضرات والدورات التدريبية التي ستقيمها مؤسسة البرنس ضمن انشطتها.