آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-12:28ص

أخبار وتقارير


كهرباء يافع تستلم مخصصها من منحة المشتقات النفطية السعودية.

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - 10:58 م بتوقيت عدن

كهرباء يافع تستلم مخصصها من منحة المشتقات النفطية السعودية.

يافع/عدن الغد/نايف المدوري.

 

 

توصلت  أولى قاطرات المشتقات النفطية(الديزل) إلى مؤسسة كهرباء يافع المقدمة من الدولة المانحة المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر القاطرة الأولى التي تسلمتها المؤسسة على حساب الدولة المانحة المملكة العربية السعوديه، وكذلك أول عملية نقل على نفقة الوزارة عبر قاطرة بن مهدي المقاول الوحيد لنقل المحروقات إلى المناطق المحررة.

واستبشر المواطنون خيرا بوصول أول قاطرات مادة الديزل إلى مؤسسة الكهرباء، والتي تعتبر أحد المداميك الاساسية المفقودة في عملية استقرار الوضع في المنطقة(يافع).

وعلى أثر ذلك تحدث عميد طيار/عبدالفتاح محمد الصلاحي مدير عام يافع إلى صحيفة عدن الغد بالقول: في البدء نحيي صحيفة القراء عدن الغد على تغطيتها الفاعلة لانشطة واعمال وفعاليات يافع، وبهذا نؤكد بأننا نسعى دوما إلى تثبيت اسس كانة مفقودة والمضي قدما لأصلاح الطاقة الكهربائية التي تعتبر الشريان الأول للحياة في الحصول على مولدات جديدة.

كما نعمل جاهدين على وضع الحلول الناجعة ووضع حدا لهذه المعاناة والقضاء عليها نهائيا في عملية ربط مناطق يافع بالشبكة الكهربائية المركزية.

كما يسعني في هذا المقام أن اتوجه بالشكر والتقدير لكل من سعى ويسعى في الوقوف إلى جانبنا لتحقيق أملنا الكبير بالطاقة الكافية.