آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:44ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية لودر يلتقي مدير عام مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة وممثل شركة الغاز اليمنية

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - 02:53 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية لودر يلتقي مدير عام مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة وممثل شركة الغاز اليمنية

لودر(عدن الغد)حكيم جهاد:

التقى مدير عام مديرية لودر الأستاذ عوض علي النخعي صباح "اليوم" الثلاثاء بمدير عام مكتب التجارة والصناعة م/ أبين الأستاذ سالم المعلم وممثل شركة الغاز اليمنية الأستاذ صالح شيخ ومدراء مكاتب التجارة والصناعة في مديريتي لودر ومودية.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديدة من القضايا والمشاكل التي تواجه المواطنين وأزمة الغاز وعدم تقيد الوكلاء والمتعهدين بالإسعار التي اعتمدتها شركة الغاز اليمنية ومكتب التجارة والصناعة وضرورة وضع شروط ملزمة للوكلاء والتقيد بالأسعار التي أصبحت مشكلة كبيرة أمام المواطن.

الجدير بالذكر أن مدير عام مديرية لودر عقد اجتماعاً مع المقاولين والمهندسين لاستكمال مشروع المجاري والذي سيبدأ العمل فيه يومنا هذا ويعتبر هذا المشروع والذي وجه به اللواء الركن أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين ودعمه بثلاثة عشر مليون ريال ورجل الأعمال ناصر الهارب الذي تكفل بدعم عشرة مليون لهذا المشروع والذي يشرف عليه مهندسين مختصين في مشاريع المجاري في محافظات أبين وعدن ولحج.

حضر الاجتماع كلاً من مدير أمن مديرية لودر العقيد الخضر حمصان والهيئة الإدارية للمجلس المحلي واعضاء المجلس المحلي والقائم بالأعمال مكتب إعلام لودر جهاد حفيظ.