آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار عدن


عدن: مدير عام ردفان يلتقي بمندوبي الصندوق الإجتماعي للتنمية ومنظمة كير العالمية

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - 01:23 م بتوقيت عدن

عدن: مدير عام ردفان يلتقي بمندوبي الصندوق الإجتماعي للتنمية ومنظمة كير العالمية

عدن ( عدن الغد ) رائد الغزالي:

توجه صباح أمس الأثنين ال21 من يناير 2019م،العميد ركن صالح حسين سعيد القطيبي مدير عام مديرية ردفان إلى العاصمة عدن ،وبحضور مدير صندوق النظافة الشيخ ثابت محسن.

وذلك للقاء مندوبي الصندوق الإجتماعي للتنمية ومنظمة كير العالمية ،وفي اللقاء الذي جرى في العاصمة عدن سلم مدير عام ردفان ممثل الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس غازي أحمد علي مصفوفة بالمشاريع المستعجلة التي تحتاجها المديرية ومن أبرزها مشروع مجاري مدينة الحبيلين،ورصف الشوارع الداخلية بالمدينة،وزيادة فصول دراسية في مدرسة الفقيد عبدالله أحمد بالحبيلين.

وقدم ملف بمدرستي الكبسي للتعليم الأساسي والصمود أساسي للبنات وموافقة الصندوق على نزول مهندس للإطلاع على إحتياج هاتين المدرستين إما بزيادة عدد الفصول أو إعادة التأهيل،والإحتياج إلى بناء مدرسة في مناطق الشهيد لبوزة بالحي الخامس،وكذلك زيادة الفصول الدراسية بمدرسة الروضة في منطقة الملحة،وبعض المشاريع الثانوية والاحتياجات في قطاع النظافة.

ويأتي هذا بناءٌ على زيارة قام بها ممثل الصندوق لمديرية ردفان الأسبوع الماضي وطلب قائمة بالمشاريع الرئيسية التي تحتاجها المديرية.

كما ناقش مع ممثلي منظمة كير العالمية مروان اليماني وصقر الحاج إحتياج مناطق في المديرية للدعم في الجانب الغذائي والتنموي،وضرورة استهدافها،ولاقى هذا الطلب تجاوباً من قبلهم،وقد أبديا الموافقة على نزول فريق للقيام بعملية مسح لعدد من المناطق بينها المناطق المحيطة بمدينة الحبيلين،ليتم استهدافها بمساعدات غذائية خلال أيام.

ومن جانبه قدم مدير عام المديرية شكره للصندوق الإجتماعي مرة أخرى على تجاوبهم السريع في تنفيذ هذه المشاريع المهمة للمديرية،ولمنظمة كير العالمية على تجاوبهم مع ما قدمت لهم من مطالب بالاحتياجات.

مؤكداً أن مديرية ردفان تمثل أرضية ومناخ ملائم للمنظمات للقيام بواجبها وهناك تعاون كامل من قبل السلطة المحلية والجهات الأمنية والمواطنين،وستقدم السلطة المحلية كل التسهيلات وتذليل أية صعوبات إن وجدت.

رافق مدير عام المديرية في زيارته هذه إلى عدن الناشط المجتمعي رائد شعفل ومنسق المنظمات في المديرية عبدالرزاق محسن راشد البكري.