آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-07:51م

أخبار المحافظات


الحاج العسيري يدعو إلى الإهتمام بالكوادر الشابة المفيدة ودعم مضيء زنجبار مروان باقس

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - 10:43 ص بتوقيت عدن

الحاج العسيري يدعو إلى الإهتمام بالكوادر الشابة المفيدة ودعم مضيء زنجبار مروان باقس

أبين(عدن الغد)خاص:

دعا الحاج ياسر العسيري رئيس لجنة أبين الخدمية والشخصية الاجتماعية المعروفة في مديرية خنفر ومحافظة أبين دعا السلطات المحلية في أبين والمديريات إلى الاهتمام  ودعم الكفاءات الشبابية المبدعة والموهوبة التي تقدم العطاء لما فيه الخير والفائدة.

وعن هذا الموضوع أشار عسيري قائلا : الموضوع عن أهمية وضرورة دعم وتشجيع الشباب  هو في إطار عام أما في إطار خاص فقد سمعت الكثير والكثير عن الشاب الموهوب مروان باقس ولن اتوارى أن أطلق عليه  أديسون الذي أضاء أبين.

حيث قام هذا الشاب بجهد ذاتي وكبير بإضاءة عددا كبير من شوارع زنجبار ،حيث أنني ذهبت إلى زنجبار لكي أرى واتعرف على الشاب مروان  باقس واستمعت إليه وما قام به بجهد ذاتي و امكانياته البسيطة والمحدودة.

وقال لي أنه تكلف مبلغ كبير لإضاءة زنجبار وأنه لم يتلقى مساعدة أو مشاركة من أحد غير عددا من شباب أبين فإن كان هذا صحيحا ندعو السلطة المحلية الإلتفات إليه ودعمه وتشجيعه فمثل هذا الشاب وغيره يمثلوا ثروة حقيقية وكفاءات مفيدة جدا يجب الإستفادة منهم بما يخدم   الصالح العام".

من ناحية أخرى أثنى الحاج ياسر عسيري على رئيس,هيئة مستشفى الرازي أبين المعين حديثا بقرار من المحافظ استاذ دكتور محمد السعدي.

وقال الحاج عسيري آن الآوان أن يعود الرازي لوضعه السابق بوجود هذه المهمة العلمية والطبية الكبيرة  وأثنى عسيري أيضا على عودة الدكتور والجراح هادي للرازي ،وقال هاهي طيور أبين المهاجرة تعود ويعود معها الأمل والخير لأبين واهلها.