آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:45م

أخبار وتقارير


باعوم يلتقي بمستشاري مكتب المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن

الإثنين - 21 يناير 2019 - 07:40 م بتوقيت عدن

باعوم يلتقي بمستشاري مكتب المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن

صلالة(عدن الغد)خاص:

التقى الزعيم حسن باعوم رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري اليوم بمقر إقامته في صلالة بمستشاري الشؤون السياسية بمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن بيتر رايس وماساكي واتانابي.


وفي بداية اللقاء رحب الزعيم باعوم بمستشاري الامين العام مؤكدا دعم جهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن في مهمته وفي اللقاء استمع الزعيم باعوم وقيادات المجلس المشاركة باللقاء إلى جهود الأمم المتحدة لإيجاد حلول لإيقاف الحرب وإحلال السلام التي شرحها مستشاري الأمين العام.

 

مؤكدين للزعيم باعوم بأن الأمين العام إلى اليمن مارتن غريفيث يعمل جاهداً إلى نجاح مشاورات السلام وسيكون للجنوبيين وفد مشارك سيحدد في المرحلة القادمة ضمن جهود الأمم المتحدة الراعية للسلام باليمن من جانبة قدم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري فادي باعوم رؤية على شكل مقترحات للحل تتعلق بموقف المجلس الحراك الثوري.

 

وقال باعوم لمستشاري الأمين العام إلى اليمن أن المشاورات وايقاف الحرب والسلام لن يكتب لها النجاح ما لم يكون هناك حلول عادلة للقضية الجنوبية،ويجب أن يكون هناك وفد مشارك ومستقل للحراك ويمتلك القرار السياسي.

 

وثمن باعوم جهود الأمم المتحدة شاكراً تواصلهم الدائم ومساعيهم في إحلال السلام لإيقاف هذه الحرب العبثية التي تأكل الأخضر واليابس والمستهدف منها الجنوب والشمال واكد باعوم التزامهم ودعمهم لجهود المبعوث الخاص للأمين العام إلى اليمن مارتن غريفيث.

 

حضر اللقاء فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري باسل الراعي الحريري عضو المكتب السياسي للحراك الثوري إبراهيم الجفري عضو الهيئة المركزية للحراك الثوري فواز باعوم عضو المكتب السياسي للحراك الثوري.