آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:06م

أخبار وتقارير


الميسري .. رمز الشجاعة والشهامة والكرم

الجمعة - 18 يناير 2019 - 06:57 م بتوقيت عدن

الميسري .. رمز الشجاعة والشهامة والكرم

كتب / يونس بازقامة

لقد كشفت الأيام الحالية التي نعيشها في بلاد الايمان والحكمة بلد الحضارة والأصالة بلد اليمن الحبيبة. كشفت لنا تلك الايام التي تنطوي يوما بعد يوم معادن بعض البشر معادن بعض الرجال التي أثبتت وجودها ومكانتها في أشد المراحل الصعبة التي مرت بها بلاد الإيمان والحكمة ولازالت تمر بها .

ان من تلك الرجال التي يشهد لها القاصي والداني والصغير والكبير المواطن والمسؤول هو صاحب المعدن الأصيل المهندس أحمد بن احمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ربنا يطيل بعمره ويمده بالصحة والعافية ، هذا الرجل صاحب المكانة العالية والهامة الرفيعة صاحب الحكمة والإدراك صاحب الصفات الحميدة اتصف في زمننا هذا زمن تنقية المعادن بالشجاعة والشهامة والكرم يواجه اعداء الوطن ولا يخاف فيهم لومة لائم يقف إلى جانب المظلوم يعين المريض والفقير وذوي الحاجة والدخل المحدود .

لقد أصاب فخامة الرئيس هادي في حسن الاختيار لهذه الهامة والشخصية البارزة احمد الميسري الذي لاسيما والكل يعرف بمكانته ومواقفه الشجاعه بين أوساط كل اليمنيين ، أن مما ذكرنا في هذه الكلمة القصيرة ماهي الامقتطفات من صفاته والا فهو يتصف ويتحلى بالكثير والكثير مما ذكرناه .

وفي الختام لهذا المقال إننا لانستثني أحد من القيادات الأخرى فالكل يعمل وفق إمكانياته ويصف بما يكفيه من الصفات الحميدة ، ولكن اجبرتنا مواقف وصفات الوزير الميسري التي جعلت الأقلام تنطق بلغتها وتكتب بدمائها جزء مما ذكرناه آنفا .