آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

رياضة


باحكر : نعمل من أجل أبين يا سيادة المحافظ و لا نريد عطفٱ من أحد

الجمعة - 18 يناير 2019 - 06:54 م بتوقيت عدن

باحكر : نعمل من أجل أبين يا سيادة المحافظ و لا نريد عطفٱ من أحد

أبين(عدن الغد)خاص:

في تصريح لرئيس أتحاد شطرنج أبين الكابتن "علاء باحكر" مخاطبٱ محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبو بكر حسين سالم" بأن قيادة شطرنج أبين جهودهم و أضحة من خلال الأنجازات التي تحققت خلال عامين و ذلك بحصول محافظة أبين على المركز الأول بدورة الوطنية الأولى في البطولة الفرقية و الفردية إلى جانب المراكز الأولى في البطولة الدولية بطولة "المحبة و السلام" بمحافظة المهرة.

و أضاف بالقول :" سيادة المحافظ أن قيادة شطرنج أبين تعمل بجهود ذاتية وفق خطة سنوية تم أعدادها و بدون أي مخصصات لا من قبل الوزارة أو السلطة المحلية الأ أننا نعمل بكل جهد لرفع مستوى اللعبة من أقامة العديد من البطولات على مستوى المدارس و الجامعات و الأندية و المعسكرات و أفتتاح مركز لتدريب الناشئين و البراعم".

و تابع :" كما قمنا بتكريم و تحفيز و الأهتمام باللاعبين المميزين لتكون أبين رقما صعبا قادرٱ على المنافسات في البطولات المحلية و الدولية".

و أردف باحكر بالقول :" سيادة محافظ أبين نجوم شطرنج أبين حققوا العديد من الأنجازات ولم يجدوا الأنصاف و التكريم اللأئق بهم من قبلكم رغم أنهم رفعوا أسم أبين عاليا في مهرجان المهرة الدولي و خصوصا لفئة البراعم و الناشئين".

واختتم بالقول :" علمنا بالأمس تعاطف الجميع و بعض الشخصيات التي وعدت بالتكريم و لهم كل الحب و التقدير للموقف الذي لم نتلمسه من قيادة مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة لكن نحن لانريد عطفا من أحد أن لم يكن هناك تكريم من قبلكم لهؤلاء الأبطال، كما أننا لانريد ما عنيناه بالسابق ونحن لاعبي شطرنج من عدم أهتمام و تحفيز أن يحصل مع نجوم اليوم في عهدك و نحن عهدناك رمز للعطاء من جمع أبناء أبين كونك تعتبر بمثابة الأب لهم

و ثق يا سيادة المحافظ بأن رغم كل الصعوبات التي وأجهتنا و التي ستواجهنا الأ أننا لن نتوقف عن خدمة أبين و الأهتمام يهؤلاء النجوم و ستظل أبين دائما بالقمة.


*من خالد عباد