آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:12ص

أخبار وتقارير


في ذكرى استشهاد محمد قاسم الحريري

الجمعة - 18 يناير 2019 - 05:27 م بتوقيت عدن

في ذكرى استشهاد محمد قاسم الحريري

كتب / دهمس محمد الدهمسي

عامآ مضى على رحيل الشهيد البطل محمد قاسم عبدالرحمن الحريري فقيد الوطن الذي اغتالته ايادي الغدر والخيانه والمكر قبل عام من اليوم في عدن.

تطل علينا اليوم ذكرى استشهاد هذا البطل الكبير احد رموز الجنوب وقياداته المخلصه والوفيه الذي يعد رحيله خساره كبيره على وطنآ الحبيب والجريح.

سوف يبقى محمد قاسم الحريري عنوانآ جميلآ في صفحات قلوبنا وصفحات كل من عرفه او سايره او كان صديقآ له ، سوف نقتدي به ولنا الحق ان نتشرف ونترحم على قائدآ من القيادات العظيمه والحكيمه.

لقد كان هذا البطل قائدآ حازمآ شجاعآ مقداما وسيف الجنوب البتار فرحمة الله عليه وعلى كل شهدائنا الاخيار الذي كانوا عنوان للوفاء والاخلاص والرجوله والشرف دفاعآ على وطنهم.

وفي ذكرى استشهاد هذا البطل فاننا نرفع ايات العز والكرامة لابنائه الشرفاء الذي يسيرون على نهج والدهم البطل نرفع لهم رسالة فخريه واعتزازيه بمناسبة ذكرى رحيل بطل من ابطال الجنوب وشهيدآ من شهداء العزه والكرامة في سبيل الوطن.

الابن البار هاني محمد قاسم الحريري واخوانه عبدالعزيز وقاسم وصالح حفظكم الله اينما كنتوا يا ابناء الشهيد الابي جعلكم الله خلفاء والدكم فقيد الوطن وبوركتم على رحيله إلى جنات الفردوس والنعيم مع الصديقين والشهداء.