آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:17م

أخبار المحافظات


في لقائه برئيس تجمع الصيعر بالمكلا وشيخ آل هرهرة.. الحكم بن عجاج:نبذل كل الجهود لتعزيز أمن حضرموت ووحدتها وتوحيد حاملها القبلي والسياسي

الجمعة - 18 يناير 2019 - 03:19 م بتوقيت عدن

في لقائه برئيس تجمع الصيعر بالمكلا وشيخ آل هرهرة.. الحكم بن عجاج:نبذل كل الجهود لتعزيز أمن حضرموت ووحدتها وتوحيد حاملها القبلي والسياسي

حضرموت(عدن الغد)خاص:

 

قام هذا اليوم وفد من تجمع أبناء الصيعر بالمكلا برئاسة م. لطفي بن سعدون الصيعري وبمعية شيخ ال هرهرة أحمد عيسى بن هرهرة ومرافقيه، بزيارة معاودة للحكم عبدالله مبروك بن عجاج للاطمئنان على صحته وسلامته بعد أجراء عملية قسطرة ناجحة له بفضل الله ورعايته ، في اليومين الماضيين.

 

 و استقبلهم بالترحاب وحفاوة الاستقبال الحكم بن عجاج وجمع من أبناء نهد.

 

وخلال اللقاء جرى تبادل الآراء عن نتائج تحركات الحكم بن عجاج خلال الفترة الماضية ولقاءاته بالنخب القبلية والسياسية والقيادات المدنية والعسكرية في الوادي والساحل والهضبة والصحراء والتي توجت بمقابلة المحافظ اللواء البحسني ، وماتمخضت عنه من نتائج طيبة وزخم جماهيري للحفاظ على أمن ووحدة حضرموت ووحدة حاملها السياسي والقبلي ممثلة بحلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع وهيكلة أوضاعهما ، لا ستيعاب تمثيل كل الحضارمة في مختلف مديريات حضرموت والمهاجر الحضرمية، وبمختلف تشكيلاتها وفئاتها القبلية والمدنية ومكوناتها السياسية والمجتمعية، ومأسسة نشاطهما في مختلف الصعد.

 

 وهذا العمل بعد إنجازه سينعكس إيجابا على تعزيز قوة ومكانة حضرموت محليا وإقليميا وعالميا في مختلف المهاجر الحضرمية في شرق أفريقيا وشرق آسيا ، وبما يؤدي الى تمكين حضرموت من الحصول على إستحقاقاتها السياسية وإنتزاعها لكافة حقوقها المشروعة في التسويات السياسية القادمة التي يجري تنفيذها في بلادنا برعاية إقليمية ودولية.

 

وبدوره  أكد بن سعدون وبن هرهرة على وقوفهم ومساندتهم الفاعلة للحكم بن عجاج في كل جهوده لتعزيز أمن ووحدة حضرموت ووحدة حاملها السياسي والقبلي.

 

وتقدموا له بالشكر على حفاوة الاستقبال وتبادل الراي، بالرغم من أنه في حالة نقاهة ،من وعكته التي ألمت به، ودعوا له بدوام الصحة والعافية.

وقد شكرهم الحكم على زيارتهم له وعلى مشاعرهم الطيبة تجاهه وتجاه حضرموت وأبنائها بشكل عام.

 

  • من لطفي بن سعدون