آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:37ص

أخبار المحافظات


رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن يتفقد سير عمل مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بلحج

الجمعة - 18 يناير 2019 - 02:07 م بتوقيت عدن

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن يتفقد سير عمل مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بلحج

لحج(عدن الغد)خاص:

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن في محافظة لحج الاستاذ محمد الوعل صباح يوم الخميس مكتب الاحوال المدنيه والسجل المدني في عاصمة المحافظة.

وفي الزيارة التفقدية التقى الاستاذ محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن بلعميد ركن فيصل الشريف مدير عام مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني في المحافظه والذي رحب بالاخوه رئيس المجلس الانتقالي والاعضاء المرافقين في هذه الزيارة من خلال هذه الزيارة التفقدية قام مدير عام مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني بشرح إلية العمل في عملية تقدمه التسهيلات للمواطنين في عملية استخراج و الحصول على البطاقة الشخصية وتذليل له كل الصعوبات من قبل الادارة لكي يتم استكمال جميع الإجراءات القانونية في عملية الحصول على البطائق الشخصية باقل فرصه ممكنه.

و كما كشف مدير عام الاحوال المدنية والسجل العميد الشريف عن تلك المعاناه الذي تعانيها المصلحة من عدم توفير الكروت والحبر من قبل ذات العلاقه المرتبطه بمصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني من صنعاء ولكن نحن نعمل بجهود ذاتي لشراء بعض الاحتياجات الضرورية لتسهيل العملية على المواطنين في عملية استخراج الاستبيان لكي تم التسهيل لهم العمل واجراءات المتابعة في المعاملات القانونية بشكل عام في المحافظة.

واضاف العميد الشريف بانه قد قام بمتابعة الجهات المسئوله من اجل فتح مكتب الهجرة والجوازات في المحافظة ولكن واجهنا بعض الصعوبات سوف يتم بذل جهوده دون كلل اوملل من اجل تذليل جميع الصعوبات التي تعرقل سير عمل المكتب في المحافظة بشكل عام.

وفي الاخير وليس باخر شكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية تبن الاستاذ محمد سالم الوعل مدير عام مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني في محافظة لحج على كرم الاستقبال والترحيب، المشاركين في الزيارة الاخوه اعضاء المجلس الانتقالي في المديرية.

تمت الزيارة بحضور أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية كلآ من الإخوة انسن ناصر علي واحمد محمد علي واحمد محمد ديان.


*من يوسف الفقيه