آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

رياضة


سكنية اروى يلحق بصبر القاهرة للمباراة النهائية من بطولة الشهيد جعفر الكروية بعدن

الجمعة - 18 يناير 2019 - 01:49 م بتوقيت عدن

سكنية اروى يلحق بصبر القاهرة للمباراة النهائية من بطولة الشهيد جعفر الكروية بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

 

لحق فريق سكنية شارع أروى بمنافسه فريق صبر القاهرة  للمباراة النهائية من  بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم الفرق الشعبية بنسختها الثانية والتي  تقام عصر الاحد القادم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر وتقام باشراف من مأمور مديرية صيرة خالد سيدو ورعاية وزارة الشباب والرياضة وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني بمشاركة 28 فريقا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن .

وجاء تأهل فريق سكنية شارع أروى للمباراة النهائية من البطولة بعد ازاحته لمنافسه فريق العيدروسي بثلاثة اهداف لهدفين في ثاني مباريات دور نصف نهائي البطولة وحجز المعقد الثاني للمشهد الختامي للبطولة عن جدارة واستحقاق .

اراح فريق سكنية اروى اعصاب جهازه الفني في الشوط الاول بعد أن استطاع الفريق من تسجيل ثلاثة اهداف تواليا بعد الاستحواذ الواضح والهيمنه المطلقة لمجريات الشوط الذي لم يكن متوقعا في تفاصيله لكل من حضر لمتابعة المباراة في الملعب .

سجل أهداف السكنية في الشوط الاول اللاعب جمال رياض الهدف الاول ، وعزز عبدالله هويش تقدم فريقه بالهدف الثاني ، لينهي الخضر عبدالله ثلاثية السكنية في الشوط الاول .

شوط المباراة الثاني تبدل فيه الحال واستشعر فريق العيدروسي بالمسؤوليه فحاول مدرب الفريق من تصحيح المسار وترتيب الاوراق لعل الفريق يستطيع اللحاق بركب المباراة وعودة الامل الذي بدء بعيدا بعد تلقي مرماه لثلاثية كانت قاسية في الشوط الاول .

اولى قطرات الامل تحققت بعد أن تمكن  علي العرشي من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول ، الهدف زرع الرغبة والارادة عند لاعبوا العيدروسي للتسجيل فشنوا وابلا من الهجمات على مرمى السكنية فلحت احداها بمعانقة الشباك عبر ينوف نجيب مدللا الفارق لهدف .

دقائق المباراة المتبقية شهدت حماس واثارة من جانب الفريقين وخاصة من السكنية بعد أن دب الخوف نفوس لاعبوا وشعروا باقتراب العيدروسي من تسجيل التعديل ، ليستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم عن انتهاء اللقاء بفوز سكنية شارع أروى الشاق بثلاثة اهداف لهدفين يظفر معها بالمعقد الثاني رفقة فريق صبر القاهرة للمباراة النهائية .

ادار المباراة الحكم سليم عبدالله .

وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق السكنية محمد علي فريق للفوز بجائزة افضل لاعب في والمقدمة من شركة عدن للصرافة وسلمها الاستاذ فهمي عبدالرب نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .

 

*من علاء عياش