آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار عدن


مبارك درجة الدكتوراة د. ياسر باعزب

الجمعة - 18 يناير 2019 - 12:00 ص بتوقيت عدن

مبارك درجة الدكتوراة د. ياسر باعزب

عدن(عدن الغد)خاص:

نقدم أجمل التهاني والتبريكات للدكتور ياسر باعزب مدير عام الاعلام بمحافظة ابين الذي حصل وبتقدير ممتاز على لقبه العلمي درجة الدكتوراة من كلية الاداب جامعة عدن في رسالته الموسومة بعنوان(دور وسائل الإعلام الرسمية في دعم خطط التنمية في الجمهورية اليمنية- دراسة على وسائل الإعلام في محافظة عدن خلال الفترة 2010م- 2014م)..

وكم هو شعور بالفخر والاعتزاز  لحصول كادر شاب في قيادة إعلام أبين بهذا الانجاز العلمي الذي وصفته لجنة المناقشة بالمهم ، خاصة وهو يناقش الاعلام ودوره وكيفيه الدفع به نحو الافضل في خدمة المجتمع  ومشاركته لتنمية الوطن .

وإذا نبارك للدكتور باعزب لنيلة درجة الدكتوراة بحيث ان هذا الانجاز العلمي الكبير الذي حققه د. باعزب فقد اعطانا جرعة ودرسا مهما بأن الهمة العالية لا يقف امامها شيء ، واستطاع ان يتحصل على هذه الدرجة العالية رغم مشاغله الجامعية كاستاذ وكمدير عام يقود دفة اعلام ابين في نفس الوقت  .. وهذا ليس بغريب من كوادر أبين التي تنال القابها العلمية الناجحة في معترك الحياة المختلفة وعلى مستوى الوطن.

مرة اخرى نبارك لك ولانفسنا هذا الانجاز وجعله الله في خدمة الوطن وقيادته الحكيمة ممثلة بالرئيس هادي وكل المخلصين من ابناء الوطن.


المهنؤون :

كمال الجعدني - راجح العمري