آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-10:40ص

أخبار المحافظات


طلاب تربية ردفان ومدارس حالمين يحيون يوم الطالب الجنوبي

الإثنين - 07 يناير 2013 - 02:39 م بتوقيت عدن

طلاب تربية ردفان  ومدارس حالمين يحيون يوم الطالب الجنوبي
طلاب تربية ردفان ومدارس حالمين اثناء مشاركتهم يوم الطالب الجنوبي ـ عدن الغد

ردفان((عدن الغد)) خاص

 

 

أحيا طلاب وطالبات كلية التربية بردفان وثانوية الشهيد لبوزة ومدارس حالمين يوم الطالب الجنوبي الذي يأتي كل يوم اثنين من كل اسبوع.

 

ففي كلية التربية بردفان قام الطلاب برفع الأعلام الجنوبية وصور الشهداء وصور الرئيس علي سالم  البيض كما رددوا هتافات ثورية على قرار(لا تفاوض لا حوار نحن أصحاب القرار ) .

 

وقد صدر عن الفعالية بيان صادر عن الحركة الشبابية والطلابية بكلية التربية بردفان أكد على   التضامن مع اسر الشهداء الذين سقطوا في الأيام الماضية في شبوة كما دعوا كل ابناء الجنوب لزحف الى عدن للمشاركة في مليونية التصالح والتسامح.

 

 

وفي ثانوية الشهيد لبوزه ايضاً بردفان أقيمت فعالية كبيرة رفع  خلال الطلبة  اعلام الجنوب وصور الشهداء وخرجت بعد ذلك  المسيرة توجهت من حرم الثانوية الى شوارع الحبيلين مرددين هتافات ثورية تدعوا الى رفض الحوار الوطني المزمع اقامته  في صنعاء وقد طالبوا الطلاب في الفعالية مجلس الامن الدولي بالنضر والسرعة في حل القضية الجنوبية كما طالبوا من دول الخليج النضر الى قضيتهم وعدم التهرب من الواقع وفي المسيرة رفع اكبر علم جنوبي في الفعالية.

 

 

وفي مدرسة الفقيد سعيد صالح قاسم بحالمين ايضاَ شهدت زخم كبير من الطلاب والطالبات بشكل كبير يعد الثاني من نوعه في حالمين وقد صدر بيان عن الفعالية بحالمين استنكروا فيه الاعتداءت المستمر بقتل القادة الجنوبيين وكما طالبوا النظمات الدولية والانسانية لنزول الى الشارع الجنوب والاسراع والنظر لما قد يحث لشعب الجنوب من انتهاكات ترتكب بحقة