آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-03:15م

أخبار عدن


صندوق الطرق ووفد من مكتب الامم المتحدة يتفقدوا مشروع طريق ريمي في المنصورة بعدن

الإثنين - 14 يناير 2019 - 10:14 م بتوقيت عدن

صندوق الطرق ووفد من مكتب الامم المتحدة يتفقدوا مشروع طريق ريمي في المنصورة بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

تفقد نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي سالم باهرمز ، مع المدير الاقليمي لمكتب الامم المتحده لخدمات المشاريع ( UNOPS) بانا كالاتوي ، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، سير عمل مشروع اعادة تأهيل طريق كورنيش ريمي في مديرية المنصورة ، الممول من البنك الدولي .

واستعرض  باهرمز في الزيارة ، اهمية المشروع الذي تأتي ضمن توجيهات دولة رئيس الوزراء في تنفيذ مشاريع تطويرية و تحسينية لشبكة الطرقات في مديريات محافظة عدن ، ينفذها صندوق صيانة الطرق في اطار الخطة التطويرية للعام الحالي 2019 .

واشار ، بانه سيتم في شهر فبراير القادم الانتهاء من المرحلة الاولى لمشاريع اعادة تأهيل الطرق في المديريات المستهدفة والبدء بالمرحلة الثانية من اعمال صيانة الطرق واعادة تأهيلية ضمن المعايير المطلوبة .

من جانبه اشاد المدير الاقليمي لمكتب الامم المتحده ، بالدور الذي يبذله صندوق صيانة الطرق في تنفيذ المشاريع الممولة من البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحده لخدمات المشاريع ( UNOPS) في المديريات المستهدفة في عدن باعتبارها مدينة ذات مكانة متميزه تساعد في اقامة مشاريع خدمية وتنموية و تطويرها بالشكل المطلوب خلال الفترة القادمة .. مطالبا بسرعة انجاز باقي مشاريع الطرق ضمن المعايير المحددة والمطلوبة في تنفيذ المشروع .