آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:30ص

أخبار عدن


رسالة ماجستير بإمتياز للباحث ياسر علي لرضي في جامعة عدن

الإثنين - 14 يناير 2019 - 03:12 م بتوقيت عدن

رسالة ماجستير بإمتياز للباحث ياسر علي لرضي في جامعة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

شهدت قاعة 21 بكلية الآداب جامعة عدن المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة ب: صحيفة الرائد الحضرمية للفترة من 1960- 1964م - دراسة تحليلية في الشكل والمضمون للباحث الطالب / ياسر علي لرضي ، صباح يوم الإثنين 14يناير 2019م .

و منحت لجنة المناقشة درجة الماجستير بإمتياز للباحث ياسر لرضي على رسالته العلمية بعد أن ناقشه أعضاء لجنة المناقشة التي تكونت من :

أستاذ مشارك الدكتور محمد علي ناصر ( رئيسا ومناقشا داخليا .رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب .جامعة عدن )

و استاذ مساعد الدكتورة دعاء سالم باوزير . (عضوا ومناقشا داخليا . رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة حضرموت ) و أستاذ مساعد الدكتور عبدالله عوض الحو ( عضوا ومشرفا علميا . عضو هئية التدريس بقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب .جامعة عدن )

وأشادت لجنة المناقشة بمحتويات الرسالة العلمية وأهميتها ومجهود الباحث بعد أن أثرتها بالملاحظات العلمية وبتقديم الإرشادات القيمة حتى تخرج الرسالة العلمية في أحسن صورة لما لموضوعها من أهمية في توثيق جذور وتاريخ الموروث الإعلامي والصحفي الجنوبي و الحضرمي بإسلوب علمي يستفيد منه الباحثون .

كما أوصت لجنة المناقشة طباعة الرسالة على نفقة جامعة عدن .

وتعد هذه أول رسالة علمية في جامعة عدن تتناول دراسة صحيفة الرائد الحضرمية وتحليلها شكلاً ومضموناً .

ويعمل الباحث الأستاذ ياسر علي لرضي مدرس في قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت .

حضر المناقشة عدد من الأساتذة والدكاترة من مختلف أقسام الكلية وطلاب الدرسات العليا في كلية الآداب جامعة عدن و وزملاء و أصدقاء الباحث.


*من مريم بارحمه