آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:01م

أخبار عدن


وكيل محافظ عدن ومدير عام المنصورة يعالجان مشكلة اعمال الصرف الصحي لبلوك 25

الأحد - 13 يناير 2019 - 02:44 م بتوقيت عدن

وكيل محافظ عدن ومدير عام المنصورة يعالجان مشكلة اعمال الصرف الصحي لبلوك 25

عدن (عدن الغد) خاص:

اجتمع الاخ رشاد محمد شائع وكيل المحافظة والاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة صباح اليوم الاحد بالإدارة المحلية و بفريق العمل الخاص بإعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي لبلوك 25 بحضور نائب مدير عام المؤسسة المحلية لشؤون الصرف الصحي المهندس زكي حداد.

وفي بداية الاجتماع شدد الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة على اهمية تنفيذ مشروع اعادة تأهيل الممرات الخلفية لبلوك 25 بحسب المعايير المعتمدة فنيا والاسراع في استكمال ما تبقى من اعمال واصلاح الاخطاء .

كما تحدث الاخ باسم باشراحيل مدير المشروع التابع لصندوق التنمية الاجتماعية حيث قال ان مدة المشروع 10 اشهر بتكلفة 49 مليون ريال لعدد 12ممر خلفي واضاف ان هناك صعوبات اعاقة تنفيذ اعمال المقاولين بسبب اعمال كانت من المفترض البدء بها من قبل فرق الهندسة التابعة للمياه لتحويل مسارها وكذلك فتح الانسدادات في الشبكات الرئيسية .

واشار باشراحيل انه تم الانجاز6ممرات خلفيه من اصل 12ممر خلفي ونود الانتهاء منها قبل شهر مارس المقبل، كما قدم باشراحيل مقترحات حلول تتلخص في توفير فرقة لاصلاحات المياه وفرقة خاصة للصرف الصحي لتذليل اي عقبات امام المقاولين اثناء تنفيذهم ما تبقى من المشروع .

وفي الاجتماع تحدث المهندس زكي حداد نائب المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي حيث اشار ان هناك اعمال يجب استكمالها بحسب المعايير الفنية وشدد على اهمية استكمال المشروع بالتوقيت المحدد حتى لا نخسر التمويل للمشروع واعطاء المنظمات فرصة الاستمرار .

وفي توجيه من الاخ رشاد شائع وكيل محافظة عدن قال يتم ترتيب الاوليات بحسب المقترحات من قبل ادارة صندوق التنمية الاجتماعية واداره مؤسسة المياه والصرف الصحي والزام الحاضرين بمحضر الاجتماع بحسب الالتزامات المقرة على الاطراف المنفذة والمشرفة على أن يكون الاشراف والتنسيق لجميع فرق العمل تحت اشراف المجلس المحلي لمديرية المنصورة ممثلا برئيس الخدمات بالمجلس المحلي الاخ عارف ياسين .

وعلى هذا تم توقيع محضر الاجتماع من كافة الاطراف المشاركة فيه تحت اشراف مدير عام مديريه المنصورة.

 

*من ثروت جيزاني