آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-07:41م

أخبار المحافظات


مدير إدارة التربية والتعليم بطور الباحه يترأس اجتماعاً لرؤساء الأقسام

الخميس - 10 يناير 2019 - 07:25 م بتوقيت عدن

مدير إدارة التربية والتعليم بطور الباحه يترأس اجتماعاً لرؤساء الأقسام

لحج (عدن الغد ) بليغ السروري- عدنان سعيد:

ترأس الاستاذ خالد السحيري مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية صباح اليوم اجتماعا لرؤساء أقسام الإدارة لمناقشة بعض القضايا التربوية المهمة واستعداداً لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2018-2019م وبعد استعراض نقاط محضر الاجتماع السابق والوقوف إمام ماتم انجازه وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بالتوصيات التالية:

- بدء الامتحانات للفصل الدراسي الأول من يوم الأحد القادم تاريخ 13 يناير وإبلاغ مدراء المدارس بذلك ومتابعتهم بهذا الخصوص .

- إلزام مدراء المدارس تسليم الكشوفات المتعلقة بطلاب الصف الثالث الثانوي والتاسع أساسي وأخر موعد لتسليم الكشوفات يوم الأحد القادم الموافق 13 يناير وعلى ان لا يقبل في هذه الكشوفات سوا الطلاب الحاضرين والملتزمين بالحضور منذ بداية العام الدراسي وما عداهم سوف يتم إسقاطهم من هذه الكشوفات .

- تشكيل لجنة من رئيس قسم الامتحانات والتعليم والرقابة والتوجيه بالنزول للمدارس للتأكد من حضور الطلاب المرفوعين بهذه الكشوفات من قبل مدراء المدارس والتحقق من ذلك وسيتم اسقاط اي اسم رفع بالكشوفات ولم يحضر من بداية العام الدراسي .

- تكليف فريق التوجيه بالنزول المستمر لمدارس المديرية أثناء أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول لمتابعة ومراقبة سير عملية الامتحانات .

كما تم مناقشة بعض المتفرقات الخاصة بكيفية إدارة العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني من هذا العام .

من ناحية أخرى عقد السحيري اجتماعاً مغلقاً بمكتبه مع أعضاء مجلس الإباء لمدرسة النويعم وساد الاجتماع جواً ودياً وتم الاتفاق على تطبيق الإجراءات الإدارية التي اتخذتها إدارة التربية والتعليم بهدف عمل إصلاحات داخل المدرسة وقد أثلجت هذه الإجراءات صدور الحاضرين لما لمسوه من اهتمام ملحوظ يبديه السحيري إزاء مدرسة النويعم .