آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:53م

أخبار وتقارير


صحة لودر تكرّم مدير مكتب الصحة بالمحافظة

الخميس - 10 يناير 2019 - 05:40 م بتوقيت عدن

صحة لودر تكرّم مدير مكتب الصحة بالمحافظة
أثناء التكريم

لودر(عدن الغد) خاص

 

كرّم مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر الأخ/ محمد مزاحم صباح اليوم الخميس الدكتور/ جمال الذيب مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين بشهادة تقديرية وذلك تقديراً من مكتب صحة لودر ومستشفى الشهيد محنف للجهود الجبارة التي يبذلها في تذليل الكثير من الصعاب التي تواجه العمل الصحي في المديرية والمحافظة بشكل عام..

وقال مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر الأخ/ محمد مزاحم أن هذا التكريم البسيط إنما هو رسالة شكر وتقدير وعرفان للدكتور/ جمال الذيب الذي لم يألوا جهداً في دعم الجانب الصحي في مديرية لودر ويوليه جل إهتمامه لضمان سيره بسلاسة ويسر..

من جانبه شكر مدير صحة أبين الدكتور/ جمال الذيب لمكتب صحة لودر وسلطته المحلية هذه اللفتة الكريمة والتي لها معان ودلالات كبيرة،مؤكداً أن صحة لودر وإدارة مستشفى لودر ممثلة بالدكتور/ نبيل الكازمي يمثلان النموذج الإداري الصحيح والمثابر الذي أستطاع أن يثبت جدارته وقدرته وكفاءته، وأن المستشفى بخدماته تجاوز جغرافيا محيطة وقدم خدماته لكافة مديريات المنطقة الوسطى وهذا دليل كاف على العمل المنظم والسليم..
وأضاف أنه يسعى لإخراج قرار ترفيع المستشفى من ريفي إلى عام إلى النور كي يحظى المستشفى بحقوقه كاملة دون نقصان وكي يعطي جهد اكبر وعمل أفضل، مؤكداً إستعداده لدعم المستشفى في الجانب الدوائي بحسب الإمكانيات المتاحة لهم..

حضر التكريم مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي،ومدير مكتب التربية الأستاذ/ ناصر عوض موسى،وعدد من موظفي المستشفى..

 

فهد البرشاء