آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:17م

أخبار وتقارير


فيما مخيم النور الطبي يدشن أعماله بمستشفى لودر.. وكيل محافظة أبين الحمزة ومدير الصحة الذيب يتفقدان عدد من المرافق الصحية

الخميس - 10 يناير 2019 - 05:37 م بتوقيت عدن

فيما مخيم النور الطبي يدشن أعماله بمستشفى لودر.. وكيل محافظة أبين الحمزة ومدير الصحة الذيب يتفقدان عدد من المرافق الصحية

لودر(عدن الغد) خاص

 

زار صباح اليوم الخميس الاستاذ/ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة أبين والدكتور/ جمال الذيب مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، زارا المخيم الطبي المجاني للعيون الذي دُشنت أعماله اليوم بمستشفى الشهيد محنف بلودر والممول من قبل جمعية العون المباشر الكويتية، وتنفذه مؤسسة العيون الطبية بقيادة الدكتور/ صالح حسن..

وكان في إستقبالهم مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي والدكتور/ محمد مزاحم مدير مكتب الصحة بالمديرية،والدكتور/ نبيل الكازمي مدير مستشفى لودر، والأستاذ/ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية، وطاف الزائرون باقسام المستشفى وتفقدوا أعمال المخيم الذي بدأ أعماله اليوم وينتهي في الــ16 من يناير الحالي ومن المتوقع أن يستقبل مايزيد عن 2000 حالة معاينة و250 عملية قابلة للزيادة في مجال إزالة المياة البيضاء وتركيب العدسات..

حيت أبدأ سيادة الوكيل ومدير مكتب الصحة إعحابهم بأعمال المخيم وعملية التنظيم التي رافقته من قبل إدارة مكتب الصحة والمسشتفى مؤكدين بأن مستشفى لودر يعد من المسشتفيات التي تجاوزت محيطها وقدمت خدماته لكافة مديريات المنطقة الوسطى ولكافة الشرائح، ومبديين إستعدادهم لدعم المستشفى وفق الإمكانيات المتاحة لهم..

وفي إفادة خاصة لمدير مستشفى لودر الدكتور/ نبيل الكازمي شكر فيها وكيل محافظة أبين الأستاذ/ عبدالعزيز الحمزة والدكتور/ جمال الذيت على زيارتهم للمستشفى وتدشين أعمال المخيم الطبي للعيون، مؤكداً أن المخيم سيقدم خدماته لكافة شرائح المجتمع لاسيما الفقراء والمعوزين وذوي الدخل المحدود..
وأضاف إن إقامة مثل هذه المخيمات ستخفف الكثير من الأعباء من على كاهل البسطاء وستحد من سفرهم للمحافظات الأخرى..

وعلى ذات الصعيد زار وكيل محافظة أبين الأستاذ/ عبدالعزيز الحمزة والدكتور/ جمال الذيب مدير مكتب الصحة بالمحافظة المركز الصحي العين والمركز الصحي الحضن اللذين تجري فيهما عملية البناء والتأهيل من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية،وكان في إستقبالهم في العين مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي، والدكتور/ محمد مزاحم مدير صحة لودر، وقيادة الحزام الأمني بالعين ممثلة بالأخ/ علوي الطلي وجمع غفير من المواطنين،كما أفتتحوا على هامش زيارتهم الوحدة الصحية بقرية الدريب بلودر..

فهد البرشاء