آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-10:51م

رياضة


غداً .. قطار دوري شهداء دثينه يصل إلى محطته الأخيرة

الخميس - 10 يناير 2019 - 02:58 م بتوقيت عدن

غداً .. قطار دوري شهداء دثينه يصل إلى محطته الأخيرة

لودر(عدن الغد)خاص:

يصل غدا الجمعة قطار دوري شهداء دثينة الإبطال لكرة القدم الذي يقام في قرية النخعين بمنطقة دثينة بمديرية لودر برعاية كريمة وسخية من قبل مكتب النخعي لتأجير السيارات ممثلا بالمدير التنفيذي الشيخ ناصر عبدالله ناصر النخعي وولده الشاب محمد ناصر يصل إلى آخر محطاته من خلال إقامة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي النجوم والبراعم وكلاهما من مدينة لودر واللذين نالا شرف التواجد في مباراة الختام والتتويج بعد أن مرا من مراحل البطولة التي شارك فيها 26 فريقا شعبيا مثلوا مختلف مناطق المديرية بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى .

ومن المتوقع أن تستقطب موقعة الختام حضوراً ومتابعة جماهيرية كبيرة نظراً للمستوى والأداء المتميز الذي ظهر به الفريقان خلال مشاوير المسابقة ولامتلاكهما عدداً من العناصر الجيدة القادرة على تقديم مباراة كبيرة تليق بالحدث وترجيح كفة طرف على حساب الآخر .

وجاء تأهل الفريقين للمباراة النهائية بعد أن امتلكا قدرة حسم مواجهتي نصف النهائي ، ومن علامة الجزاء حيث تخطى النجوم عقبة القاع بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي ، فيما تمكن البراعم من عبور صقور النخعين بعد تعادلهما الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على البطولة الأخ الخضر أحمد النخعي في تصريح خص به «عدن الغد » أن البطولة قد سارت على نسق طيب ، في المستوى والإلتزام بالأخلاق والروح الرياضية العالية .. مشيراً إلى أن كافة الترتيبات قد استكملت لإخراج محطة الختام في أبهى صورة تليق بقيمة البطولة التي تحمل إسماً غالياً على أبناء منطقة دثينة والمديرية بصفة عامة ، الذين وهبوا حياتهم رخيصة ، للدفاع عن تراب الوطن الغالي ، ضد الغزو الحوثي الإيراني للمحافظات الجنوبية .. مؤكداً أنه سيكون هناك تكريم لافت للفريقين (البطل والوصيف) ، واللاعبين المبرزين ، في ظل دعم سخي ، مقدم من الراعي الرسمي للدوري(الشيخ ناصر عبد الله ناصر النخعي) ، المدير التنفيذي لمكتب النخعي لتأجير السيارات ، الذي سيكون في مقدمة الحاضرين إلى جانب قيادة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة والمسؤولين في السلطة المحلية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من محبي الساحرة المستديرة.


*من عارف علوان