آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

رياضة


صقور الصمود الخضر تصعق الجزيرة بثلاثية في نصف نهائي المحبة والسلام برضوم شبوة

الأربعاء - 09 يناير 2019 - 01:11 ص بتوقيت عدن

صقور الصمود الخضر تصعق الجزيرة بثلاثية في نصف نهائي المحبة والسلام برضوم شبوة

رضوم((عدن الغد)) برهان باسردة:

حقق فريق الصمود الرياضي فوزا ساحقا على نظيره الجزيرة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب 14أكتوبر في مدينة رضوم ليقترب خطوة إضافية من لقب دوري المحبة والسلام رضوم 2019 م .

وقلب "الصقور الخضر" تأخرهم بهدف إلى فوز ساحق يوم الثلاثاء 8-1-2019م ، وذلك ضمن اولى مباريات المربع الذهبي للبطولة .

تقدم فريق الجزيرة عن طريق اللاعب《مالك واصف》مستغلاً خطأً فادحاً في الدقيقة السابعة من عمر المباراة ولكن《الصقور الخضر》 سرعان ما أدركوا التعادل بعد مضئ ثلاثة دقائق فقط بواسطة اللاعب《ناصر أحمد》.
وجاء هدف التعادل بعد تسديدة صاروخية لقائد الصمود الكابتن بدر يسلم قسيبه من ركلة حرة مباشرة تمكن حارس الجزيرة من صدها بصعوبة لترتد الكرة إلى اللاعب ناصر الذي تمكن من إدخالها في الشباك معلنا بذلك أول أهداف فريقه .

وتمكن فريق الصمود من أحكام سيطرته الكاملة على شوط المباراة الأول بعد هدف التعادل وأضاع نجم الفريق عمر محمُد فرصتين ذهبيتين واجه فيهما حارس المرمى في الدقيقتين 19 و28 .

ولم تشفع التغييرات التي أجراها مدرب الجزيرة ونزول اللاعب يسلم الشبار في عودة فريق الجزيرة إلى أجواء المباراة وبقي خارج نطاق السيطره .

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الوضع كثيرا، فبقي 《الصقور الخضر》بقيادة المدرب عبدالمحسن قسيبة يسيطرون على مجريات اللعب وأضاع اللاعب فواز الشبار فرصة ذهبية ثالثة في اللقاء عند بداية الشوط الثاني ، وأسفر ضغطهم على مناطق الجزيرة عن تسجيل الهدف الثاني عبر نجم الفريق الصاعد (خالد سليم) ، الذي سجل هدفا بالرأس في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني.

وأراد 《الصقور الخضر》أن يحققوا فوزا مقنعا على نظيرهم الجزيرة ، إذ نجحوا في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بدقائق عبر لاعب وسط الصمود 《سالم الشبار》الذي أطلق رصاصة الرحمة الأخيرة وعمّق جراح الجزيرة ، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف للأخضر الصمودي.

وبهذا الفوز، وصل الصمود إلى نهائي دوري المحبة والسلام رضوم 2019 وحجز أولى تذاكر المباراة النهائية لينتظر الفائز من مباراة الغد بين العمالقة والأتفاق .