آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:10م

رياضة


فريق الاهلي يتوج بطلا لكأس دوري الاستقلال في مودية بأبين

الثلاثاء - 08 يناير 2019 - 08:55 م بتوقيت عدن

فريق الاهلي يتوج بطلا لكأس دوري الاستقلال في مودية بأبين

مودية(عدن الغد)خاص:

توج فريق الأهلي بكاس الاستقلال الوطني في مودية بأبين اثر فوزة عصر اليوم على فريق النجوم بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام مباربات دوري الاستقلال الذي اقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والطلاب بمديرية مودية.

حيث شهد الشوط الاول مباراة قوية وجميلة بين الفريقين تبادل فيها اللاعبين النقلات الفنية والهجمات السريعة التي نالت استحسان الجمهور الحاضر في المباراة ، حيث سجل فريق النجوم هدفين متتالين عبر المهاجم احمد عباس العسل الذي اظهر من خلالها فريق النجوم افضليته خلال الدقائق الاولى من زمن المباراة.

لكن فريق الأهلي لم يستسلم للهجوم الكاسح وهدفين في مرماة من قبل مهاجمي فريق النجوم فشن عبر مهاجمية العديد من الهجمات السريعة باتجاه مرمى النجوم ترجمها مهاجمه المتألق ناصر العودة بهدف جميل في مرمى النجوم ولم يتوقف هجوم الأهلي باتجاه مرمى النجوم وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق استطاع مدافع الاهلي ولاعب نادي فحمان حسين الحجري من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1بين الأهلي والنجوم .

وفي الشوط الثاني اشتد حماس المباراة وسط اهازيج الجماهير عن البحث عن هدف الفوز من قبل الفريقين، حيث استطاع مهاجم الاهلي ناصر العوده من احزاز الهدف الثالث لفريق الأهلي.

ليستمر باقي زمن المباراة بهجمات هنا وهناك الا ان صافرة حكم المباراة كانت قريبة من الاعلان عن انتهاء وقت المباراة الاصلي بفوز فريق الأهلي على فريق النجوم بنتيجة 3/2.

وبهذه النتيجة توج فريق الاهلي بكاس مسابقة الاستقلال للنسخة الاولى والتي اقيمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب بمودية.

وعقب المباراة قاما مدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد والاخ عباس العسل عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والاستاذ ابو بكر العلبية رئيس المجلس الانتقالي بمودية ونائبة محمد سالم محمد والاخ جلال الهيثمي مسئول التوحد الوبائي والاخ مقبل احمد قائد عمليات الحزام الامني بمودبة
والشخصيث الاجتماعية الاستاذ احمد الظهر والاستاذ حسين الدباني والاخ عمر الهارش رئيس الدائرة الجماهيرية بالمحافظة وعضو انتقالي المحافظة محمد عمر القبيلي والاخ شفيع صالح علي عضو انتقالي المحافظة وعثمان داود عضو المحافظة ورئيس دائرة الشباب الطلاب حيدرة طيبق ونائب الدائرة الشبابية ابوبكر سالم صينية ورؤساء الدوائر والاعضاء للمجلس بمودية وعددا من الشخصيات الاجتماعية بتسليم كاس البطولة لفريق الاهلي وكاس الوصيف لفريق النجوم.

كما تم تكريم اللاعب الخضر الدوح كأفضل لاعب في الدوري وتكريم اللاعب ناصر العودة بجائزة هداف الدوري برصيد اربعة اهداف وتكريم افضل حارس فريق كوكب كأفضل حارس في المسابقة.


*من حيدرة طيبق / عبدالرقيب السنيدي