آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-03:05ص

رياضة


العيدروسي يهزم القاضي برباعية في بطولة الشهيد جعفر الكروية بعدن

الأحد - 06 يناير 2019 - 08:11 م بتوقيت عدن

العيدروسي يهزم القاضي برباعية في بطولة الشهيد جعفر الكروية بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

صعد فريق العيدروسي لدور ربع النهائي بعد تحقيقه لفوز كبير بأربعة أهداف نظيفة على خصمه فريق حافة القاضي في إطار مباريات الدور الثاني من بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم الفرق الشعبية بنسختها الثانية والتي تقام بإشراف من مأمور مديرية صيرة خالد سيدو ، وبرعاية من وزارة الشباب والرياضة ، وشركة عدن للصرافة ، والبنك المركزي اليمني ، ويشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن .

في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر لم يمهل فريق العيدروسي نظيره حافة القاضي كثيرا للدخول لمجريات المباراة بعد تحقيقه لبداية نموذجية وتسجيله هدف مباغت وسريع جاء بإمضاء لاعب عبدالرحمن نصر في الوهلات الأولى من اللقاء ، ليضيف زميله في الفريق نبيل العكرمي الهدف الثاني لفريقه قبل انقضاء دقائق الشوط الأول الذي انتهى بتقدم العيدروسي بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني تحسن فيه أداء فريق حافة القاضي وتمكن لاعبوه من الوصول لمناطق فريق العيدروسي في اكثر من لعبة خطرة افتقدت للتركيز والإنهاء السليم للهجمات ، وغياب النجاعة الهجومية التي عابت فريق حافة القاضي في المباراة .

ليعود لاعب العيدروسي عبدالرحمن نصر ويضيف هدفا ثالثا زاد من ثقة فريقه في اللقاء ، قبل أن يختتم نبيل العكرمي أهداف فريقه الأربعة بتسجيله هدف إنهاء الأمل والعودة في اللقاء .

في اللحظات الأخيرة من اللقاء سنحت لفريق حافة القاضي فرصة تذليل الفارق بعد حصوله على ركلة جزاء افلح حارس العيدروسي في ابطال مفعولها وإبعادها بعيدا وبكل براعة عن الخشبات الثلاث منهيا المباراة بفوز فريقه برباعية بيضاء يتأهل معها للدور ربع النهائي من البطولة .

أدار المباراة الحكم سليم ناضل سنان .

وفي نهاية اللقاء اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق العيدروسي عبدالرحمن نصر افضل لاعب في المباراة وتحصل على مبلغ عشرة الف ريال مقدمة من شركه عدن للصرافة سلمها النجم الدولي السابق زاهر فريد .

يلعب الاثنين ضمن مباريات الدور الثاني من منافسات البطولة فريقا الزعفران و20 يونيو .

* من علاء عياش