آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-09:17ص

أخبار المحافظات


المسيمير: معلمو وأولياء أمور طلاب يناشدون بإعادة تأهيل فصول مدرستهم

الأحد - 06 يناير 2019 - 06:48 م بتوقيت عدن

المسيمير: معلمو وأولياء أمور طلاب يناشدون بإعادة تأهيل فصول مدرستهم

المسيمير(عدن الغد)محمد مرشد عقابي:

ناشد معلمو وأولياء أمور طلاب وطالبات مدرسة مريب للتعليم الأساسي بالمسيمير محافظة لحج كافة الجهات المعنية والمنظمات والهيئات الدولية المهتمة والداعمة للمجال التربوي والتعليمي بضرورة النظر إلى أوضاع مبنى مدرستهم التي تحتضن كما قالوا العديد من أبنائهم الطلاب ومساعدتهم في العمل على صيانتها وتأهيل مبناها الحالي وتسويره.

وقالوا في رسالة بعثوها عبر صحيفة "عدن الغد: بأن المدرسة والتي تم انشاؤها قبل فترة طويلة تحتاج لسور يحميها كونها تقع بالقرب من الخط العام وكذلك تحتاج لبناء فصلين دراسيين لاستيعاب كم الطلاب المتزايد ومبنى للطاقم الاداري اضافة إلى حاجتها الملحة للترميم العام وإصلاح النوافذ المحطمة والتي جرى العبث بها خلال الحرب وبفعل الإهمال وايادي العابثين.

وأكدوا في مناشدتهم : سبق وأن طلبوا منا الأخوة في المنظمة الداعمة للتغذية المدرسية ضرورة توفير مخزن للمادة الغذائية المدرسية الممنوحة لطلابنا وهددونا بتعليق هذه المنحة إذا لم نقوم بتوفير هذا الطلب والجميع يعلم بانه ليس لدينا القدرة على تحمل تكاليف ونفقات بناء مخزن غذائي للمدرسة.

وناشد معلمو وأولياء أمور طلاب كلاً من الجهات الحكومية والمنظمات والهيئات الدولية المانحة المهتمة بالتعليم في المناطق الريفية سرعة مساعدتنا والتدخل لدعمنا في هذا الجانب حفاظاً على مستقبل أبنائنا الدراسي ولضمان استمرار سير العملية التعليمية دون أي إرباكات.