آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


أبين: اللواء الخامس مشاة يدشن المرحلة الأولى للعام التدريبي الجديد بعرض عسكري مهيب

الأحد - 06 يناير 2019 - 03:13 م بتوقيت عدن

أبين: اللواء الخامس مشاة يدشن المرحلة الأولى للعام التدريبي الجديد بعرض عسكري مهيب

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند الميسري واركان حرب اللواء العميد محمد المرصعة ومدير عام مديرية مودية المقدم سمير الحييد والشيخ جمال العاقل ومدير امن المديرية العقيد السيد الحنشي دشنت صباح اليوم قيادة اللواء الخامس مشاة بمودية المرحلة الأولى من العام التدريبي الجديد 2019م شاركت فيه عدد من سرايا اللواء بعرض عسكري مهيب عبر عن مدى الجاهزية التي يتمتع بها أفراد اللواء.

وخلال التدشين القى قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند محمد الميسري كلمة قال فيها :" بإسم ضباط وصف ضباط وافراد اللواء ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لباني اليمن الاتحادي فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي ونحن ندشن العام التدريبي الجديد 2019م .

وأضاف :" يأتي هذا التدشين في ظروف تاريخية مهمة في مسار العمل العسكري وقد شهد عام 2018م تطورًا ملموسًا في منظومة العمل العسكري بفضل تظافر الجهود المبذولة من جميع منتسبي اللواء.

وأردف قائلا :" رغم شحة الامكانيات إلا إننا اليوم نشهد الاستعراض العسكري لكتائب اللواء الخامس مشاة لتدشين المرحلة الأولى للعام التدريبي الجديد 2019م التي يثبت مدى الاستعداد القتالي العالي لاداء المهمات المطلوب تنفيذها .

وعبر الميسري عن شكره للضباط على جهودهم في اعداد البرامج والخطط التدريبية للعام 2019م، مشيدآ بالروح المعنوية العالية التي يتمتعوا فيها أفراد اللواء وبالانجازات التي حققوها في المرحلة التدريبة السابقة للعام الماضي 2018م .

فيما القى مدير عام مديرية مودية المقدم سمير الحييد كلمة أشار فيها إلى ان اللواء الخامس مشاة هو اللبنة لمديرية مودية، معبرًا عن شكره لقيادة اللواء واركان حرب اللواء وضباط وصف ضباط وأفراد اللواء وانضباطهم العسكري والدور الذي بذلوه ضباط وصف ضباط في المرحلة الأولى للعام التدريبي الجديد.

هذا وقد قدمت عدد من سرايا اللواء الخامس مشاة عرضًا عسكريًا عبرت خلاله عن ماتتمتع به من جاهزية قتالية عالية يتمتع بها أفراد اللواء

حضر العرض العسكري العقيد ركن محمد صالح عمير ركن التدريب والعقيد عبدالله امارم ركن القوى البشرية وركن التوجيه المعنوي العقيد احمد سالم سمقه والعقيد عبدالله مقبل حيدرة استطلاع محور ثمود ومدير مكتب التربية الأستاذ سعيد محمد وعدد من الشخصبات الاجتماعية بالمديرية.


#التوجيه_المعنوي_للواء_الخامس_مشاة