آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-07:06م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يلتقي ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع بعدن

الأحد - 06 يناير 2019 - 11:03 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يلتقي ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الأحد المهندس معين الماس ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بعدن.

وفي اللقاء تحدث مدير عام المنصورة عن الاحتياجات الملحة للمديرية والتي تنصب في مجال البنى التحتية واصفا حاجة المديرية لتلك المشاريع الاستراتيجية كما رحب مدير عام المنصورة بمستوى التعاون الذي أثمر العديد من الإنجازات وأهمها مشروع إعادة تأهيل الكورنيش.

كما تحدث المهندس معين الماس مدير مكتب خدمات المشاريع (عدن. لحج.  أبين)عن التعاون المثمر مع المجلس المحلي للمنصورة وابدى استعداد مكتب خدمات المشاريع تبني المشروعات الحيوية.

وقال المهندس معاذ محمد مدير المشروع نحن بصدد تركيب أعمدة الإنارة في المديرية والتي تعمل بالطاقة الشمسية ،حيث يهدف هذا المشروع تقنين استخدام الطاقة الكهربائية لمحافظة عدن والتي تعاني من ضعف التوليد.

وأشار المهندس معاذ محمد مدير مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية أنه المشروع سيقوم بتركيب 128عمود إنارة مزدوج في شارع السجن كما سيقوم المشروع بتركيب كحد ادنى 44 عمود إنارة فردي لشارع الكثيري.

وأضاف أنه سيتم تدشين تلك التجربة وتعميمها في باقي شوارع وأحياء المديرية.

وفي ختام اللقاء شكر مدير عام المنصورة مكتب الأمم المتحدة ممثلا بإدارة مشاريع الخدمات حيث أبدى استعداد المجلس المحلي التعاون الكامل مع مكتب الأمم المتحدة متمنيا رعاية مشاريع الصرف الصحي بالمستقبل القريب والتي يعاني منها سكان المديرية وربط الأحياء والمدن الجديد في الشبكة العامة للصرف الصحي.

 

من<ثروت جيزاني: