آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:18ص

أخبار المحافظات


نادي التضامن يقر احتفالية رياضية في ذكرى وفاة حارسه المتميز صالح الشاحث

السبت - 05 يناير 2019 - 08:39 ص بتوقيت عدن

نادي التضامن يقر احتفالية رياضية في ذكرى وفاة حارسه المتميز  صالح الشاحث

المكلا(عدن الغد)فهمي باحمدان - فادي حقان

أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بجهود مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي في خدمة النادي وتفعيل جميع الألعاب الرياضية وتنشيط الجوانب الثقافية والاجتماعية بالنادي إلى جانب النشاط الرياضي وحرص الإدارة على تميز النادي وحضوره في كافة المنافسات والبطولات , مثنيا على الروح العالية التي تجمع أعضاء النادي والتي تعتبر من أهم أسباب الاستقرار الإداري الذي يمكن الرياضيين من البروز والظهور ورفع مكانة النادي.

 

وقدم مسجدي شكره لقيادة النادي على دعوته لمشاركتهم في التحضير والإعداد  لإحتفالية النادي بالذكرى الأربعين لوفاة نجم النادي الحارس الفقيد صالح احمد الشاحث الذي توفي وهو يذود عن مرمى النادي الأزرق في مباراة تاريخية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا أمام النادي التاريخي أهلي الغيل في الفاتح من شهر يناير من العام 1979.

 

وأكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة ام مكتبه سيقف مساندا وداعما لأي جهود من قبل ادارات الاندية في ساحل حضرموت تهدف إلى تطور ورقي الرياضة وتفعيل جميع الانشطة والفعاليات واستعادة التوهج الرياضي لأندية المحافظة وعودة الجمهور الرياضي إلى مدرجات الملاعب كما نشاهد حاليا من خلال بطولة كأس حضرموت إلى جانب عددا من البطولات الاخرى وفي رياضات اخرى.

 

من جانبه عبر رئيس نادي التضامن الرياضي خالد علي باوزير عن شكره لتجاوب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة لدعوة النادي ومشاركتهم في التحضير لاحتفالية الذكرى ال40 للفقيد الشاحث , مشيراً إلى أن نادي التضامن سيقدم لوحة وفاء للفقيد في ذكرى وفاته تعبيراً عن المكانة الكبيرة لهذا العملاق الذي توفي وهو يدافع عن مرمى النادي وفقده كل الوطن في يوم ومشهد لن ينساه الجميع.

   

وناقش اللقاء  جملة من الأفكار والمقترحات الخاصة باحتفالية تلقي بمكانة النجم الفقيد الشاحث الذي يعتبر رمزاً من رموز الرياضة عامة ونادي التضامن خاصة وضرورة إحياء ذكرى وفاته تخليداً لذكراه الطيبة (طيب الله ثراه).

 

وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من اعضاء مجلس ادارة النادي برئاسة الأمين العام الكابتن خالد يسلم بن سلوم لإقرار وتحديد وتنفيذ الاحتفالية خلال الأسبوع القادم وإشراك كل من يرغب في المساهمة في هذه الفعالية.

 

حضر اللقاء اعضاء مجلس ادارة النادي خالد بن سلوم وباسل أحمد باظروس و سالم عوض بوعسكر وعمر المشجري.