آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-03:05م

أخبار وتقارير


الشيخ عفيف جابر يرحب بقرارات محافظ لحج اللواء التركي

الجمعة - 04 يناير 2019 - 08:11 م بتوقيت عدن

الشيخ عفيف جابر يرحب بقرارات محافظ لحج اللواء التركي

لحج (عدن الغد ) خاص :

عبر الشيخ عفيف محسن جابر شيخ مدينة الحبيلين ورئيس نادي شباب الحبيلين بمديرية ردفان رئيس لجنة الشؤون الرياضية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية ردفان عن ترحيبه الكبير بالقرارات التي أصدرها محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي،بتعيين العميد صالح حسين سعيد مديراً لمديرية ردفان،وتعيين العميد عبدالحكيم محمود صائل مديراً لأمن ردفان.

وقال أنهما يستحقان ذلك ولهما حضور قوي بين أبناء ردفان وهناك أمل كبير فينا بهم لتقديم الكثير للمديرية.

 شاكراً أيضاً جهود المدراء السابقين عميران والعقيد جلال العيسائي وعلى ما بذلوه في خدمة أبناء المديرية أثناء عملهم وتحملهم الظروف الصعبة.

وقال أيضاً نحن سنقف إلى جانبهما وسنتعاون من أجل تحقيق التقدم للمديرية في كل الجوانب،آملاً أن يكون هناك إهتمام بالأنشطة الرياضية،وقال نبارك أيضاً لكل من بديع القطيبي بتعيينه مديراً لمديرية حبيل جبر والعقيد عطوة تعيينه مديرا لأمن المديرية،وقال أن مديرية حبيل جبر هي من ردفان وعلى الجميع التعاون والتوحد من أجل المصالح العامة.

وكلنا في نطاق رباعيات ردفان وما هذه المسؤوليات إلا مجرد إدارة عمل مؤقت لا تدوم لأحد،ولا مكان للخلافات في هذا الجانب،لأننا أبناء ردفان قضينا النضال معاً وأجدادنا فعلوا ذلك سابقاً،ولنجعل من هذه الأمور فرصة لتوحدنا وتعزيز تماسكنا.