آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:41م

رياضة


كتيبة الصمود الخضراء تدك معاقل الأهلي في افتتاح دوري المحبة والسلام رضوم

الجمعة - 04 يناير 2019 - 03:20 م بتوقيت عدن

كتيبة الصمود الخضراء تدك معاقل الأهلي في افتتاح دوري المحبة والسلام رضوم

شبوة(عدن الغد)خاص:

 

 

حقق فريق الصمود الرياضي فوزاً ثميناً على نظيره الأهلي في المباراة الافتتاحية لدوري المحبة والسلام رضوم شبوة  بهدفين لصفر عصر يوم امس الخميس 3-1-2019م  .

 

أنتهت مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب فريق الصمود تغييراً ناجحاً ودفع بورقته الرابحة فواز الشبار  ليسجل الهدف الأول لفريقه الصمود في الدقيقة 15 من زمن شوط المباراة الثاني عن طريق عرضية رائعة لقائد الكتيبة الخضراء الكابتن بدر يسلم قسيبة تمكن فواز الشبار من تسجيلها هدفاً برأسه .

 

ولم تمضي سوى عشر  دقائق حتى أطلق مدافع الفريق المتقدم ناصر احمد قسيبة رصاصة الرحمة على فريق الأهلي بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني .

 

وأحكم فريق الصمود سيطرته الميدانية فيما تبقى من دقائق المباراة الاخيرة وأضاع الكثير من الفرص  , كان ابرزها تسديدة صاروخية لقائد الكتيبة الخضراء بدر يسلم أرتطمت بعارضة المرمى وخرجت بعدها الكرة خارجاً .

 

لم يكن فريق الأهلي خصماً سهلاً بل كان نداً عنيداً , قاتل ببسالة ويمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين وبعد أطاحته ب 2/صفر من فريق الصمود , يعد فريق الصمود الرياضي  المرشح الأبرز الحالي للبطولة .

 

 

 

*من برهان باسردة