آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-03:07م

رياضة


إدارة التلال تستقبل إدارة البرق بتريم وتوقع على توأمة شراكة وتعاون

الجمعة - 04 يناير 2019 - 01:04 ص بتوقيت عدن

إدارة التلال تستقبل إدارة البرق بتريم وتوقع على توأمة شراكة وتعاون

عدن (عدن الغد ) خاص :

وقعت إدارتي التلال بعدن والبرق بتريم  على وثيقة العمل المشترك بين الناديين وتبادل الخبرات على الصعيد الرياضي وكان ذلك خلال الاجتماع الذي جمع إدارة الناديين مساء اليوم الخميس بالمقر المؤقت لنادي التلال بعدن .

وكرس الاجتماع الذي جرت وقائعه بحضور وكيل محافظة وادي حضرموت لشؤون الشباب الاستاذ فهمي عوض باضاوي و إدارة الناديين لمناقشة الخطوات والإجراءات التي تهدف الى صنع شراكة حقيقية تساعد على تحقيق الهدف من اجل خدمة الشباب وتوسيع دائرة المشاركة والاحتكاك وخلق توأمة تعاون بين الناديين  .

وفي اللقاء تبادل الطرفين الحديث الودي ، وتم فيه مناقشة العديد من القضايا التي تهم الناديين ، لفتح افاق جديدة في المستقل للتعاون المشترك بين شباب الناديين لما من شأنه اكتساب المزيد من المهارات والخبرات التي ستعود بالنفع على منتسبي نادي التلال وشقيقه البرق بتريم .

حضر الاجتماع من جانب إدارة التلال عبدالكريم عبدالله نائب رئيس النادي وحسن برو امين عام نادي التلال ومحمد علوي المسؤول المالي لنادي التلال .

وحضر من جانب نادي البرق بمدينة تريم  عبدالله ابوبكر الجنيد رئيس مجموعة الماهر التجارية ، الدكتور طلال سالمين بن منصور رئيس النادي ، وليد كرامة خميس الحسين نائب رئيس النادي ، سالم صالح يعمر مدير عام الإشغال العامة والطرق امين عام النادي ، محمد سالم عمير المدير المالي للنادي  .

وفي سياق مختلف قامت ادراة نادي  التلال والبرق بواجب الزيارة لمنزل الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة للاطمئنان على حالته الصحية بعد اجرائه لعملية جراحية كللت بالنجاح .

وعبر الدكتور عزام خليفة سعادته بهذه الزيارة والفتة الطيبة من إدارة الناديين والتي من خلالها تم تبادل الحديث والصور التذكارية والتطرق لبعض القضايا والعقبات التي تعيق العمل الرياضي ،.

وفي ختام الزيارة أقامت إدارة نادي التلال وجبة عشاء على شرف بعثة نادي البرق الرياضي والثقافي بتريم وادي حضرموت .

* من علاء عياش