آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار عدن


لملس والوالي يشددان على أهمية الاصطفاف الجنوبي وتجسيد مبدأ التصالح والتسامح بعدن

الخميس - 03 يناير 2019 - 11:28 م بتوقيت عدن

لملس والوالي يشددان على أهمية الاصطفاف الجنوبي وتجسيد مبدأ التصالح والتسامح بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن صباح اليوم الخميس في مقرها بحي ريمي بمديرية المنصورة  إجتماعاً هاماً ترأسه الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة بالعاصمة.

وفي بداية الاجتماع القى الدكتور الوالي كلمة رحب فيها بالأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة الذي حرص على حضور هذا الاجتماع وعدد من رؤوسا دوائر الأمانة العامة للمجلس.

وذكّر الدكتور الوالي في كلمته ان  اجتماع اليوم يأتي لوضع الترتيبات الخاصة لإحياء  ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي باعتبارها البوابة الرئيسية للملمة جراح الماضي وترتيب حاضر البيت الجنوبي سعياً للوصول الى المستقبل الآمن وتحقيق المشروع المنشود لكل أبناء الجنوب .

كما شدد د. الوالي على ضرورة مشاركة كل الجنوبيين في فعاليات هذه الذكرى الهامة وتجسيد مبدأ التصالح والتسامح واقعاً على الأرض.

من جانبه دعا الأستاذ لملس كافة الجنوبيين الى المشاركة الفاعلة في ذكرى التصالح والتسامح ونبذ الأحقاد بين ابناء الجنوب لتفويت الفرصة على المتربصين بالمشروع التحرري الجنوبي .

وأكد الاستاذ لملس ان عقل و سعة صدر قيادة الانتقالي الجنوبي مفتوحة لكل الجنوبيين دون استثناء  مشدداً على ضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف والحفاظ على اللحمة الجنوبية التي تبلورت في هدف ومشروع استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

  هذا وقد جرى خلال الاجتماع مناقشة اخر الترتيبات اللازمة لإنجاح ذكرى التصالح والتسامح وتحديد مكان وزمان الفعاليات التي ستقام تجسيداً وابتهاجاً بهذا الذكرى التي يحييها الجنوبيين يوم الثالث عشر من يناير في كل عام.

حضر الاجتماع رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة الدكتور عبدالله الحو ورئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة المهندس نزار هيثم و رئيس الدائرة الجماهيرية الدكتور محمد فضل القطيبي.

الدائرة الإعلامية لانتقالي العاصمة عدن