آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-09:04ص

أخبار المحافظات


استمرار حملة إزالة المخلفات بتمويل من منظمة اوكسفام في مديرية قعطبة بالضالع

الإثنين - 31 ديسمبر 2018 - 04:40 م بتوقيت عدن

استمرار حملة إزالة المخلفات بتمويل من منظمة اوكسفام في مديرية قعطبة بالضالع

الضالع(عدن الغد)خاص:

تتواصل الحملة الشاملة لازالة المخلفات وأكوام القمامة التي كانت متراكمة في احياء وشوارع وازقة واماكن تواجدها في مدينة قعطبة وسوق الجباره وسوق الفاخر.

حيث قام مدير عام المديرية الاستاذ صالح الموجري ومعه الاستاذ عبدالسلام الجعبي مدير عام صندوق النظافة بالمحافظه بزيارة والاطلاع على سير عمل الحمله وعمال النظافة ، حيث تمت هذه الحملة بدعم من منظمة اوكسفام بهدف تحسين المدينة وتنظيف كافة الشوارع.

وخلال عملية حملة التدشين تم توزيع الحاويات الخاصة بجمع المخلفات في كل حارة وفي امكانها المناسبة ، وبعد ذلك باشر عمال موظفي صندوق النظافة والتحسين بالمديرية حملة ازالة المخلفات المتراكمة ورفعها من شوارع المدينة.

وعبروا أهالي مدينة قعطبة عن ارتياحهم الكبير عن رفع المخلفات من امام المنازل والشوارع والطرقات التي كانت تسبب الامراض والوباء ومصدر ازعاج وقلق تهدد حياة السكان في كارثه بيئية وإنسانية.

في الوقت نفسه دعا مدير عام التحسين بالمحافظة المنظمات الدولية والإقليمية بما فيها منظمة اوكسفام إلى استمرار دعم صندوق النظافة والتحسين لانتشال المنطقة من الوضع الخطير الذي تعيشه ، كما دعا مدير التحسين بمديرية قعطبة السكان واصحاب المحال التجارية واصحاب البسطات وكافة السكان الى ان يتحلوا بالوعي والثقافة في وضع القمامة في حاويات القمامة وفي الاماكن المخصصة .

كما قدم مدير عام المديرية ومدير عام صندوق النظافة بالمحافظة والمديرية خالص الشكر لمنظمة اوكسفام الداعمة للمشروع .


مكتب إعلام محافظة _الضالع