آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:08م

أخبار المحافظات


مؤسسة ميار " MFD " للتنمية وبتمويل من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الفاو (FAO) تدشن توزيع 600 من الدجاج البياض في مديرية مودية

الخميس - 27 ديسمبر 2018 - 09:34 م بتوقيت عدن

مؤسسة ميار " MFD " للتنمية وبتمويل من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الفاو (FAO) تدشن توزيع 600 من الدجاج البياض في مديرية مودية

مودية ( عدن الغد ) خاص :

بتمويل الأتحاد الاوربي وتنفيذ منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة FAO و مؤسسة ميارللتنمية MFD بالشراكة مع مكتب الزراعة والري في محافظة ابين .

 

دشنت مؤسسة ميار MFD للتنميه اليوم توزيع 600 دجاجه بياض للعدد 60 مستفيدة من مديرية موديه في اطار انشطة برنامج تعزيز الامن الغذائي وصمود سبل العيش المنفذ من قبل منظمة الاغذيه والزراعة التابعه للامم المتحدة الفاو وبتمويل الاتحاد الاوربي و بالشراكة مع مكتب وزارة الزراعة والري بمحافظة ابين .

 

وخلال التدشين أشاد الأستاذ ناصر ابوبكر بدعم منظمة ( الفاو ) وعمل مؤسسة " ميار " للتنمية من خلال دعمها الكبير للمزراعين و تعزيز سبل العيش لمن تقطعت بهم الطرق بسبب الحرب و الأوضاع الاقتصادية الصعبة مشيراً بأن المراحل الأولى للمشروع جنت ثمارها بشكل رائع عبر الحصاد الذي جناه المزارعين نتيجة تحسين البذور و الاعلاف بالإضافة إلى توزيع الأغنام متمنياً إستمرار أنشطة المشروع و استهداف فئة أكبر بالمستقبل .

 

من جانبه تحدث منسق مؤسسة ميار للتنمية في محافظة ابين الأستاذ حسن الحيدري قائلاً بأن منظمة الفاو وبالتعاون مع مؤسسة ميار للتنمية تعمل باستمرار في دعم صغار المزارعين في مديرية مودية وذلك لخلق فرص عمل و دخل مستمر وتعزيز سبل العيش في ظل هذه المرحلة الحرجة وتحسين الإنتاج الزراعي والحيواني في المديرية .

 

وشكر المزارعين والمستفيدين في مديرية مودية مؤسسة ميار للتنمية ومنظمة الفاو على كل جهودها ودعمها للمزارعين والذي سيؤدي الى تحسين الإنتاج الزراعي والحيواني بمودية .