آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:27م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يعقد اجتماعاً موسعاً مع إدارة المياه والصرف الصحي بالمديرية

الأربعاء - 26 ديسمبر 2018 - 01:04 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يعقد اجتماعاً موسعاً مع إدارة المياه والصرف الصحي بالمديرية

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة في مكتبه صباح اليوم أجتماعاً موساعاً مع إدارة المياه والصرف الصحي بالمديرية ،ناقش فيها أسباب التوقف في مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية الخاصة بالصرف الصحي لبلوك 25 .

وفي الاجتماع الذي حضرة مدير إدارة الصحي المهندس وضاح أحمد ونائبه المهندس سامي أنور استمع مدير عام المنصورة من المهندس ناصر منصور الشدادي على أسباب توقف أعمال إعادة تأهيل 12 ممر خلفي لبلوك 25 بالمنصورة.

وقال المهندس الشدادي أن من أسباب توقف أعمال إعادة تأهيل الممرات الخلفية في بلوك 25 هي إعمال لإدارة المياه والتي كان يجب العمل بها قبل الشروع في عمل إعادة التأهيل للممرات الخلفية للصرف الصحي ،كما أشار إلى إشكالية ارتفاع أسعار المواد والتي أثرت على اداء المقاولين.

وفي الاجتماع قال الأخ محمد عمر البري يجب الإسراع في استكمال إعادة تأهيل مشروع الصرف الصحي في بلوك 25 لما يتسببه التأخير بمضايقة سكان بلوك 25 والذين كانوا ينتظرون هذا المشروع لحل مشكلة الانسدادات وطفح المجاري ولا تريد إن يتحول مشروع إعادة التأهيل إلى كابوس.

وطالب البري سرعة مخاطبة الصندوق الإجتماعي للتنمية بأهمية معالجة فروقات الأسعار حتى يستكمل المقاولين إعمالهم بشكل سريع ومتكامل.

وأكد البري أن مشاريع إعادة تأهيل الممرات الخلفية هدف من أهداف الإدارة المحلية ونسعى جاهدين لحل تلك الإشكالية حتى ننتقل لمواقع اخرى تحتاج مثل هكذا إعمال..وشدد البري على ضرورة الإنتهاء من بلوك 25 وتلافي الأخطاء في المواقع الأخرى المستهدفة.

وكلف البري الأخ عارف ياسين رئيس الخدمات بمتابعة الصندوق الإجتماعي للتنمية للبث بمسألة فوارق أسعار المواد والاتفاق مع المقاولين الموقعين مع الصندوق.

الجدير بالذكر أن الصندوق الإجتماعي التنمية قام بتمويل إعادة تأهيل 12 ممر خلفي خاص بالصرف الصحي تحت إشراف مباشر للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والإدارة المحلية بمديرية المنصورة ،كما شمل عدداً من البلوكات في مديرية المنصورة.

 

من< ثروت جيزاني: