آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-07:04م

أخبار عدن


الشاذلي يلتقي قيادة الرياضة بعدن ويناقش همومهم ويشيد بنشاطهم الرياضي

الإثنين - 24 ديسمبر 2018 - 10:18 ص بتوقيت عدن

الشاذلي يلتقي قيادة الرياضة بعدن ويناقش همومهم ويشيد بنشاطهم الرياضي

عدن(عدن الغد) فضل الجونة:

اشاد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي بالجهود المبذولة من قبل قيادة الرياضة بالمحافظة والنشاط المتميز الذي شهدته عدن خلال المرحلة المنصرمة، أستهدف أهم شريحة في المجتمع والمتمثل في شريحة  الشباب والرياضيين.

جاء ذلك خلال استقباله صباح أمس في مكتبه المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وعدد من قيادات المكتب وبحضور وكيل المحافظة عبدالفتاح القطيبي.

وعبر الشاذلي عن سعادته البالغة باللقاء بقيادة الرياضة وبزملائه الرياضيين الذي جمعتهم السنوات الماضية في ميادين العمل الشبابي والرياضي، واشاد وأكد على بذل الجهود والتعاون المشتركة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لإنجاح الأنشطة الرياضية ودعمها والوقوف بجانب قيادة الرياضة حتى تتمكن من تجاوز الصعوبات التي تواجه عملهم، والبحث عن الحلول  والمعالجات الصائبة التي تنهض برياضة عدن صاحبة التاريخ العريق والرائد على مستوى الوطن والجزيرة العربية.

كما أشاد الوكيل الشاذلي بالنشاط المشترك في الجانب الرياضي بين مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة واعتبرها خطوة ايجابية  من خلال الاتجاه الصحيح نحو النشاط المدرسي وتفعيله من أجل اكتشاف المواهب الرياضية ورعايتها لتكون رافداً الأساسي للأندية الرياضية وتأمين مستقبل رياضة الوطن.

كما استمع الوكيل الشاذلي من المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن إلى بعض من الهموم والصعوبات التي تواجه العمل الرياضي وتعيق نشاطه، واطلعه على نشاط المكتب والجهود التي تبذل لتحريك النشاط الرياضي وتفعيل نشاط الألعاب الرياضية والتركيز على فئة  الشباب خلال هذه المرحلة واستقطابهم إلى الأندية لممارسة الرياضة باعتبارهم عماد ومستقبل الوطن.

كما عبر شاهر عن شكره وتقديره للوكيل الأول محمد نصر شاذلي على سماعه للهموم والصعوبات التي تواجه عمل المكتب وأبدى الاستعداد والتعاون في حل عدد من القضايا الهامة والمعاناة التي تواجه عمل قيادة الشباب والرياضة على مستوى محافظة عدن والتأكيد  على تجاوزها مستقبلا.